واشوفو الديمقراطية وحرية الصحافة لي مصدعينا بها في فرنسا… الرئيس ماكرون يمنع مقابلة تلفزية مع رئيس القبائل في اخر لحظة من انطلاقها=فيديو=

آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 5:12 مساءً
واشوفو الديمقراطية وحرية الصحافة لي مصدعينا بها في فرنسا… الرئيس ماكرون يمنع مقابلة تلفزية مع رئيس القبائل في اخر لحظة من انطلاقها=فيديو=

وكالات/ميد1

ألغت القناة الإخبارية الفرنسية “CNEWS” في آخر دقيقة، مقابلة حصرية مع فرحات مهني “زعيم الحركة من أجل تقرير مصير منطقة القبائل” الذي كان من المقرر أن يحل ضيفا على برنامج “Face a Rioufol” مساء يوم الأحد 2 أكتوبر، كما تم الإعلان عن ذلك قبل أسبوع.

وتم منع فرحات من دخول الأستوديو لحظات قبل بداية البرنامج حيث أخبره مقدم البرنامج “ivan Rioufol” أن المقابة ألغيت ولن يتم تصوير حلقة البرنامج لأسباب يجهلها.

وحسب مقطع فيديو متداول، ظهر فرحات في غرفة الانتظار رفقة مقدم البرنامج الذي منعه من دخول الأستوديو قائلا “لقد تم إلغاء حلقة البرنامج لا أعلم الأسباب لكن ربما إدارة القناة توصلت بقرار من الإليزيه …”.

وكان  فرحات مهني قد أعلن في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه سيحل ضيفا على  برنامج “Face a Rioufol” مساء يوم الأحد 2 أكتوبر على الساعة الثامنة مساء.

ورجحت مصادر إعلامية أن يكون قصر الإليزيه وراء منع بث الحوار مع فرحات مهني، بضغط من الرئيس الجزائري، الذي هدد بحسب ذات المصادر بإلغاء زيارة الوزيرة الأولى الفرنسية إلزابيث بورن إلى الجزائر.

Share Button
2022-10-03 2022-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة