تاكسي نيوز تكشف قصة يوسف من ضواحي بني ملال الذي تعرض لاعتداء خطير من طرف جماهير الحسيمة وظهر في فيديو هز الرأي العام

آخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 8:10 مساءً
تاكسي نيوز تكشف قصة يوسف من ضواحي بني ملال الذي تعرض لاعتداء خطير من طرف جماهير الحسيمة وظهر في فيديو هز الرأي العام

تاكسي نيوز / جمال.م -حميد الخلوقي 

لم يكن يتوقع الشاب يوسف.ر  المنحذر من اولاد سماعيل التابعة لقصبة تادلة إقليم بني ملال ، أن حبه وشغفه بتشجيع الوداد البيضاوي سيقوده الى كابوس واعتداء خطير لجماهير الحسيمة .

فالشاب يوسف هو المشجع الذي ظهر في الفيديو الشهير الذي هز الرأي العام المغربي ، ويوثق لحظات اعتداء جمهور الحسيمة علية بالضرب والركل والرفس والسحل ، ورغم محاولته للهروب إلا أنه سقط في أيادي لم ترحمه واعتدت عليه بدون شفقة أو رحمة .

صديق يوسف يروي ل”تاكسي نيوز” ما وقع وأكد أنهم ذهبوا من اولاد سماعيل ببني ملال لتشجيع فريق الوداد البيضاوي ضد الحسيمة ، وبعد انتهاء المقابلة غادروا الملعب ،إلا أنهم وجدوا أسراب من الجماهير الحسيمية في انتظارهم ، ليعانقوا الريح في اتجاه المحطة ، لكن صديقهم يوسف سقط في أيادي الجمهور الحسيمي وتعرض لأبشع اعتداء رغم أنه وحيد وسط عشرات الشبان الحسيميين ، حيث أصابوه بجرح بليغ في الرأس وسقوط بعض أسنانه ، واصابة في أصابعه ، عجلت بنقله في حالة غيبوبة للمستشفى ، ولا يزال يعاني من الالام رغم استعادته لوعيه.

صديق يوسف أكد أن الضحية تعرض لسرقة هاتفين وأموال كانت بحوزته خلال الاعتداء ، وهي السلوكات التي لاتمت للرياضة بصلة وبعيدة كل البعد عن أخلاق التشجيع والروح الرياضية.

الشاب يوسف معروف بأخلاقه العالية وتعامله بادب مع أصدقائه ، يبلغ من العمر 17 سنة ويتابع دراسته في مستوى البكالوريا ، سنعود بتصريح له حالما يتماثل للشفاء .

Share Button
2017-03-10
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة