عاجل… شاعلة مزيان… منتخبون يتهمون مدير المستشفى الجهوي ببني ملال باحتقار المواطنين ويشكونه لوالي الجهة ووزير الصحة

آخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 5:31 مساءً
عاجل… شاعلة مزيان… منتخبون يتهمون مدير المستشفى الجهوي ببني ملال باحتقار المواطنين ويشكونه لوالي الجهة ووزير الصحة

تاكسي نيوز / جمال.م

يبدو أنه ليس المواطن البسيط من يعاني داخل المستشفى الجهوي ببني ملال ، فالمنتخبين هم أيضا ذاقوا من الكأس المر الذي طالما شرب منه المرضى داخل هذا المرفق العمومي.

فقد علمنا أن خلافا حادا وقع بين أعضاء بمجلس جهة بني ملال خنيفرة وبين مدير المستشفى الجهوي ببني ملال وصل الى مكتب والي الجهة ووزير الصحة ، فخسب مصدرنا فتشريح جثة سيدة من جبال أزيلال كانت النقطة التي أفاضت الكأس ، حيث تؤكد مستشارة في تصريحها أن مدير المستشفى انهال عليهم بالسب والشتم وباقبح العبارات ، محذرا بانه لن ينظر في اي حالة يتدخل فيها المنتخبون من الجهة ، وهو ما اعتبرته المنتخبة احتقارا لهم ولمؤسستهم التي هي المفروض أنها صوت المواطن البسيط والمظلوم ، وأنهم يجدون انفسهم مجبرون للتدخل بعد مطالبة الساكنة لهم .

وحسب مستشارين بمجلس الجهة فقد قرروا ان ينظموا وقفة احتجاجية امام المستشفى الجهوي ببني ملال للتنديد باحتقارهم واحتقار المواطنين واحتقار مؤسسة مجلس الجهة.

ومن باب الرأي الاخر تاكسي نيوز ربطت الاتصال بمدير المستشفى الا أن هاتفه خارج التغطية كالعادة ولا نعلم هل هي صدفة أم أن المدير لا يرغب في التحدث وتنوير الرأي العام ، الا ان مصدر اكد ان المدير ينفي كل هذه الاتهامات الموجهة له من طرف المستشارين واكد انه لم يسب احد بل قام بتشريح الجثة ،واعتبر ذلك تحامل على شخصه لاسباب لا يعلمها.

ولنا عودة بالتفصيل لهذا الموضوع .

Share Button
2017-03-08 2017-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة