بالصور ومزال لخير … تاكسي نيوز تنشر نداء ساكنة جبال اغرضان وشبكة انصاف تستجيب وتفرح الكبار والصغار بمساعدات قيمة

7 فبراير 2017
بالصور ومزال لخير … تاكسي نيوز تنشر نداء ساكنة جبال اغرضان وشبكة انصاف تستجيب وتفرح الكبار والصغار بمساعدات قيمة

تاكسي نيوز / جمال.م – حميد الخلوقي

 

صحيح أن الخير مستمر إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ، فبعد نكستهم خلال تساقط الثلوج وموجة البرد القارس ، توصلت ساكنة اغرضان بجبال فم العنصر بمساعدات قيمة من شبكة انصاف الوطنية لدعم المجتمع المدني وحقوق الإنسان ، مساعدات أدخلت الفرحة والسرور في نفوس الكبير قبل الصغير .

الجمعية الحقوقية أبت إلا أن تلبي نداء تاكسي نيوز الذي أطلقناه لمساعدة سكان اغرضان ، وجمعت المساعدات المتنوعة من أغطية وأفرشة ومواد غذائية وملابس وألعاب للأطفال …

حزمت الشبكة الأمتعة صباح أمس الأحد على متن سيارات فلاحية وتوجه أعضاءها من بني ملال نحو جبال اغرضان ، ووزعوا على الساكنة تلك المساعدات ، ونظموا فقرات ترفيهية لفائذة الأطفال الذين تفاعلوا بشكل كبير في جو من المرح والفرح ، كيف لا ، وهم لأول مرة يشاهدون من يفرح معهم ويتقاسم معهم البهجة والسرور .

الساكنة تقدمت بالشكر الجزيل لجميع أعضاء الشبكة وعلى رأسهم رئيستها مليكة أوجا التي أشرفت على سير العملية من بدايتها إلى نهايتها.

ونحن في تاكسي نيوز نتوجه بالتحية والشكر الموصول لجميع أعضاء شبكة انصاف ونتأكد في كل مرة أنه لا يزال هناك الأحرار ذوي النيات الحسنة والضمائر الحية التي تستجيب لنداءات المقهورين.

وهذا هو هدف الاعلام الحر ،فمنا التبليغ والنشر ومنكم يا محسنين الاستجابة

والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه.

الاخبار العاجلة