الله يرحمو… في موكب جنائزي مهيب، قصبة تادلة تودع الحاج احمد ندير أحد فقهاء المدينة الأجلاء

23 ديسمبر 2018
الله يرحمو… في موكب جنائزي مهيب، قصبة تادلة تودع الحاج احمد ندير أحد فقهاء المدينة الأجلاء

قصبة تادلة: م. البصيري

 

انتقل الى عفو الله و مستقر رحمته صباح اليوم الأحد بمدينة قصبة تادلة الحاج احمد ندير الذي وافته المنية بمنزله بحي بودراع عن عمر يناهز 90 سنة. وقد تم تشييع جثمان الراحل الى متواه الأخير بعد صلاة الظهر و إقامة صلاة الجنازة بمسجد أبي بكر الصديق، في موكب جنائزي مهيب و في أجواء مؤثرة بحضور كل أئمة و فقهاء المدينة و حشد غفير من السكان. و في كلمات تأبينية بمقبرة الرحمة حيث وري جثمان الفقيد الترى، تحدث أئمة من المدينة عن مناقب الراحل الذي يعتبر من الفقهاء الأجلاء الحاملين لكتاب الله، حيث كان رحمه الله قيد حياته مواظبا على تلاوته فجر و مغرب كل يوم و تتلمذت على يده أجيال في تدريس و حفظ القرآن. و في أجواء من الخشوع و التأثر رفعت أكف الضراعة الى الباري تعالى بأن يتغمد الفقيد بالرحمة و المغفرة.
هذا و خلف رحيل هذا الفقيه الجليل حزنا بالغا في نفوس سكان مدينة قصبة تادلة، لما عرف عنه من ورع و تقوى وصدق القول و حسن المعاملة و الزهد في الحياة و البساطة و التواضع.
وبهذه المناسبة الأليمة يتوجه طاقم موقع تاكسي نيوز الى الباري عز وجل بالدعاء الصادق بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم ذويه الصبر و السلوان.

إنا لله و إنا إليه راجعون

الاخبار العاجلة