إصابة 3 نساء في حادثة خطيرة ونقلهن لمستعجلات بني ملال وغياب التشوير بالمدارة من بين الأسباب والمسؤولين خارج التغطية

23 مارس 2018
إصابة 3 نساء في حادثة خطيرة ونقلهن لمستعجلات بني ملال وغياب التشوير بالمدارة من بين الأسباب والمسؤولين خارج التغطية

حميد رزقي/ الفقيه بن صالح-الصورة تعبيرية-

 

أسفرت مؤخرا حادثة سير وقعت بمدارة تتواجد عند نقطة تقاطع الطريق الوطنية رقم 08 مع الطريق الجهوية رقم 309 بالجماعة الترابية أولاد ناصر بإقليم الفقيه بن صالح ،على إصابة ثلاثة نساء بجروح متفاوتة الخطورة ، وذلك في حدود الساعة العاشرة ليلا من ليلة بداية الأسبوع الجاري.
مصادر الجريدة ، أفادت ان المصابين بالحادثة تم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية، وقالت أن سبب الحادث يعود إلى عدم انتباه السائقين للمدارة التي تم إحداثها مؤخرا بسبب غياب علامات التشوير .
وأكدت مصادر عليمة على أن الحادث  لن يكون الأول أو الأخير ، بسبب تغاضي مسئولي وزارة المكلفة بالطرق عن مطالب الساكنة التي كثيرا ما ألحت على أهمية علامات التشوير بالمدارة التي أضحت كابوسا بالنسبة لكثير من مستعملي الطريق دون أدان صاغية.
وتأتي الحادثة بيوم واحد قبل انتهاء زيارة وزيرالتجهيز والنقل واللوجستيك لجماعة أولاد عياد الترابية ، وبالضبط لمكان لا يبعد سوى ببضعة أمتار قليلة عن المدارة المذكورة، ليبقى السؤال العالق هو: هل تذكّر مُدبرو شؤوننا خلال لقائهم مع  الوزير ما أحدثته هذه المدارة من أضرار معنوية ومادية في نفوس المتضررين من سائقين وأسر، أم ان أسلوب المجاملة والترحيب كان أكبر من طموحات الساكنة.

الاخبار العاجلة