الله يرحمو… وفاة تلميذ داخل انعاش بني ملال ضحية حادثة سير بين شاحنة لنقل الأغنام ودراجته الهوائية واصابات ستة أشخاص اخرين

آخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 2:57 صباحًا
الله يرحمو… وفاة تلميذ داخل انعاش بني ملال ضحية حادثة سير بين شاحنة لنقل الأغنام ودراجته الهوائية واصابات ستة أشخاص اخرين

تاكسي نيوز / فم الجمعة -الصورة من الارشيف-

وقعت حادثة سير مفجعة أمس السبت 3 مارس بين طريق فم الجمعة وتاننت باقليم أزيلال ، وذلك عندما كانت شاحنة تحمل أغناما وبعض الرعاة متوجهة بالطريق الرئيسية وفاجأها طفل يبلغ من العمر 14 سنة كان بصدد مغادرة مؤسسته التعليمية على متن دراجته ، وحاول سائق الشاحنة تفاديه ، إلا أنه فقد السيطرة على المقود وانقلب بجانب الطريق ودهس التلميذ الذي أصيب بجروح خطيرة تم نقله رفقة 6 ركاب اخرين من الشاحنة الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، لكن الصغير سلم الروح لخالقها متأثرا باصابته البليغة.فيما الستة المصابين حالتهم مستقرة.

هذا وفتحت مصالح الدرك الملكي التحقيق في هذه الحادثة وقاموا بالمتعين ، وتعرف الطريق موضوع الحادث بأنها نقطة سوداء حصدت العديد من الارواح.

Share Button
2018-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة