حصري والله يشافيه… لبوليسي لي مشات لو عينو في الواجب الوطني بفاس ينحذر بني ملال وهذا اسمه وقصته المؤلمة

آخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 11:22 مساءً
حصري والله يشافيه… لبوليسي لي مشات لو عينو في الواجب الوطني بفاس ينحذر بني ملال وهذا اسمه وقصته المؤلمة

تاكسي نيوز / جمال مايس 

ذكرت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن الشرطي الذي فقد عينه بالكامل خلال تدخله لتوقيف مشتبه فيهم بفاس ،اسمه المهدي ينحذر من مدينة بني ملال وحديث الزواج ويتيم الأبوين ، ويمتاز بأخلاقه الحميدة ، وخلف خبر اصابته البليغة رفقة زميله الذي بتر أصبعه صدمة في صفوف زملائه.
وكان الشرطيان قد تعرضا لإصابات جسدية بليغة، صباح اليوم الخميس، في تدخل أمني لتوقيف عشرة أشخاص بينهم فتاة يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال جنائية .
وقرر المدير العام للأمن الوطني منح ترقية استثنائية للشرطيين المصابين اللذين يعملان بولاية أمن فاس، بعدما أصيبا بجروح بليغة أثناء مزاولتهما لمهامها في مجال مكافحة الجريمة، وذلك اعترافا بحسهما الوظيفي المتميز، وتقديرا لتحليهما بنكران الذات والتضحية في أداء الواجب المهني.
وتنفيذا لهذا القرار،وحسب بلاغ لمديرية الأمن فقد تمت ترقية حارس الأمن المصاب إلى رتبة مقدم شرطة، كما تمت ترقية زميله مفتش الشرطة الممتاز إلى رتبة ضابط شرطة، وذلك علاوة على صرف مكافأة مالية لكل منهما، فضلا عن التكفل الشامل بجميع نفقات الاستشفاء والرعاية الطبية الكاملة.
تاكسي نيوز تتمنى للمهدي وزميله الشفاء العاجل .
Share Button
2018-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة