ربينا ولادنا بكري… آباء وأمهات التلاميذ يشتكون من بقايا قنيات الخمر وبلاستيك “الماحيا بمدرسة المصلى ببني ملال ويطالبون بتأمين المكان

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 1:51 مساءً
ربينا ولادنا بكري… آباء وأمهات التلاميذ يشتكون من بقايا قنيات الخمر وبلاستيك “الماحيا بمدرسة المصلى ببني ملال ويطالبون بتأمين المكان

تاكسي نيوز // العربي المزوني 

اشتكى عدد كبير من الاباء والأمهات من ظاهرة مشينة تفسد أخلاق أطفالهم ، حيث تتواجد كل صباح بقايا قنينات الخمر وبلاستيك “ماحيا” أمام مدرسة المصلى بحي سي سالم ببني ملال ، وهي مخلفات للمدمنين والمخمورين الذين يختارون المكان المظلم والآمن لشرب نبيذهم وسجائرهم .

الأمهات والأباء في تصريحهم لتاكسي نيوز يقومون في كل مرة بتنظيف المكان وازالة هذه القنينات لكن تبقى روائحها منتشرة بالمكان ، وهو ما يلفت انتباه التلاميذ .

ويطالب المشتكون من أولياء التلاميذ بضرورة تدخل السلطات الأمنية بتطهير المكان وتكثيف دوريات الأمن ليلا أمام المدرسة ، كما يجب على المجلس الجماعي من جهة اخرى أن يصلح الانارة بالمكان ، ولما لا تقوم مديرية التعليم بتسييج الأحواض المجاورة للمدرسة لمنع الجلوس بها.هي مسؤولية مشتركة بين الجميع ، يقول احد الاباء.

إذا كانت مؤسسات الدولة تتحدث عن تهييء جيل صالح ونافع وبأخلاق حميدة ، فهل بمثل هاته السلوكات المشينة ستتحقق الغاية ، فقبل أن نفكر في مستقبل التلميذ لزم على المسؤولين التفكير في حاضره ومحاربة كل الظواهر التي من شأنها إفساده.

-الصور لاتحتاج لتعليق وملتقطة قبل دخول التلاميذ-

Share Button
2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة