توزيع بدل رياضية على عدائي و عداءات نادي ألعاب القوى بقصبة تادلة و على عدائين و عداءات من أغبالة و أولاد سعيد الواد

آخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 5:41 مساءً
توزيع بدل رياضية على عدائي و عداءات نادي ألعاب القوى بقصبة تادلة و على عدائين و عداءات من أغبالة و أولاد سعيد الواد
قصبة تادلة: م. البصيري
نظم نادي السنبلة لالعاب القوى بقصبة تادلة صباح اليوم السبت بالمركب الرياضي البلدي بحضور اعضاء المكتب المسير للنادي و فعاليات رياضية، حفلا رياضيا خصص لتوزيع بدل رياضية على مجموع عدائي و عداءات النادي البالغ عددهم 82، من ضمنهم 45 عداء و عدائة من مدينة قصبة تادلة، و 22 من جماعة اولاد سعيد الواد و 15 من جماعة اغبالة.
وخلفت هذه العملية و قعا ايجابيا في صفوف العدائين و العداءات، و التي تندرج في اطار تحفيز ابطال و بطلات النادي، و في سياق انفتاح النادي على جماعات قروية بالاقليم لتوسيع قاعدة الممارسين و الممارسات.
و في هذا الصدد استفاد 15 عداء و عداءة من مركز اغبالة خلال العطلة المدرسية الاخيرة من معسكر تدريبي بتنسيق مع الجماعة الترابية لقصبة تادلة التي و فرت الايواء بمركز الاستقبال و حافلة للتنقل، فيما تكفل نادي السنبلة بتوفير التغذية و التأطير التقني. وقد صادف والي الجهة خلال زيارة تفقدية لقصبة تادلة، العدائين في حصة تدريبية، و نوه بهذه المبادرة لاحتضان عدائين و عداءات من جماعة اغبالة الجبلية طيلة اسبوع، و تفاعل مع طلبهم بانشاء حلبة مطاطية، حيث بادر بارسال جرافة لتهيئة فضاء اقترحته جماعة قصبة تادلة لانجاز مشروع الحلبة مستقبلا.
Share Button
2018-02-10 2018-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة