توزيع بدل رياضية على عدائي و عداءات نادي ألعاب القوى بقصبة تادلة و على عدائين و عداءات من أغبالة و أولاد سعيد الواد

10 فبراير 2018
توزيع بدل رياضية على عدائي و عداءات نادي ألعاب القوى بقصبة تادلة و على عدائين و عداءات من أغبالة و أولاد سعيد الواد
قصبة تادلة: م. البصيري
نظم نادي السنبلة لالعاب القوى بقصبة تادلة صباح اليوم السبت بالمركب الرياضي البلدي بحضور اعضاء المكتب المسير للنادي و فعاليات رياضية، حفلا رياضيا خصص لتوزيع بدل رياضية على مجموع عدائي و عداءات النادي البالغ عددهم 82، من ضمنهم 45 عداء و عدائة من مدينة قصبة تادلة، و 22 من جماعة اولاد سعيد الواد و 15 من جماعة اغبالة.
وخلفت هذه العملية و قعا ايجابيا في صفوف العدائين و العداءات، و التي تندرج في اطار تحفيز ابطال و بطلات النادي، و في سياق انفتاح النادي على جماعات قروية بالاقليم لتوسيع قاعدة الممارسين و الممارسات.
و في هذا الصدد استفاد 15 عداء و عداءة من مركز اغبالة خلال العطلة المدرسية الاخيرة من معسكر تدريبي بتنسيق مع الجماعة الترابية لقصبة تادلة التي و فرت الايواء بمركز الاستقبال و حافلة للتنقل، فيما تكفل نادي السنبلة بتوفير التغذية و التأطير التقني. وقد صادف والي الجهة خلال زيارة تفقدية لقصبة تادلة، العدائين في حصة تدريبية، و نوه بهذه المبادرة لاحتضان عدائين و عداءات من جماعة اغبالة الجبلية طيلة اسبوع، و تفاعل مع طلبهم بانشاء حلبة مطاطية، حيث بادر بارسال جرافة لتهيئة فضاء اقترحته جماعة قصبة تادلة لانجاز مشروع الحلبة مستقبلا.
الاخبار العاجلة