برافو عليه وهكا بغينا الاطباء يكونو… طبيب يستشيط غضبا ضد وسطاء يستغلون عملياته الجراحية لابتزاز المواطنين وهذا ما وقع له مع أسرة مريضة!

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 3:48 صباحًا
برافو عليه وهكا بغينا الاطباء يكونو… طبيب يستشيط غضبا ضد وسطاء يستغلون عملياته الجراحية لابتزاز المواطنين وهذا ما وقع له مع أسرة مريضة!

هشام بوحرورة

واقعة مفاجئة و مخجلة تلك التي عاش اطوارها المستشفى الإقليمي بخنيفرة  يوم الثلاثاء 23 يناير 2018 ، حيث بدأ هذ الفيلم الدرامي  إثر نقل سيدة من مدينة مريرت تعرضت لكسر على مستوى الفخذ بسبب  سقوطها من درج  حافلة متوجهة إلى مدينة فاس ، و أجريت للسيدة المصابة عملية جراحية بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة يوم الخميس 25 يناير 2018 تكللت بالنجاح و الحمد لله ، و إلى هنا الامور على ما يرام ،  و لفرحة  عائلة المصابة بنجاح العملية  تقدمت  بالشكر للطبيب الجراح  المشرف عن العملية ،  وفي الاخير قاموا باستفساره هل توصل هو  و طبيب التخدير بمبلغ مالي والذي سلمته العائلة لوسيطين أحدهما قالوا أنه ممرض والثاني يشغل منصب سائق باحدى الجماعات التابعة لإقليم خنيفرة، وهو ما أثار دهشة و صدمة في نفس الوقت للطبيب المعالج و دخل في حالة توهان لعدم علمه بما يجري حوله ، مما دفعه لتصعيد الأمر و إخبار إدارة المستشفى بالواقعة و التي أخبرت بدورها الجهات الوصية محليا واقليميا.

و حسب  مصادرنا فان المسؤولين بالقطاع  لن يسمحوا لهذه الواقعة أن تمر بسلام و التي تحاول المس بسمعة الطبيب الجراح بقسم العظام و طبيب التخدير المشهود لهما بالنزاهة و نظافة اليد و التفاني في تقديم مهامهم التطبيبية .

و طالب عدد من رواد العالم الأزرق فتح تحقيق في النازلة و تتبع القضية عن كثب لوضع حد لهاته الممارسات التي تنتشر بكثرة بمستشفياتنا الوطنية ، و معاقبة الفاعلين و ارجاع الحق لأصحابه .

Share Button
2018-02-08 2018-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة