عاجل… المكتب المسير لرجاء بني ملال يساند الرئيس ويهدد باستقالة جماعية والصحافة والجماهير تطالبهم ببلاغ توضيحي رسمي

آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 2:09 مساءً
عاجل… المكتب المسير لرجاء بني ملال يساند الرئيس ويهدد باستقالة جماعية والصحافة والجماهير تطالبهم ببلاغ توضيحي رسمي

تاكسي نيوز // جمال .م 

في تطور جديد حول وضعية فريق رجاء بني ملال لكرة القدم،وخلال اجتماع طارئ للمكتب المسير لمناقشة وضعية النادي خصوصا استقالة الرئيس ،خلص جميع اعضاء المكتب المسير إلى الاستقالة الجماعية .

وحول اسباب القرار فقد أكد لنا فارس حسن المدير الإداري للنادي أن الوضعية حرجة جدا فيما يخص تدبير مقابلة الاتحاد الإسلامي الوجدي ،بعد البرنامج الذي وضعه رضا حكم على طاولة الإدارة ،والإكراه المالي المصاحب لهذه المقابلة،ناهيك عن مقابلات الفئات الصغرى منها خمسة داخل الميدان موزعة بين وطنية والعصبة والأمل الذي يسافر إلى الجديدة.

وطالب المدير الاداري على ضرورة عقد جلسة  مع المكتب المسير للوقوف على جميع المشاكل والاكراهات التي يعاني منها الفريق الملالي رغم احتلاله للصف الثاني ومراهنته على الصعود.

تاكسي نيوز ربطت الاتصال بالرئيس عفيف الا أن هاتفه يرن ولا يجيب ، والمفروض فيه أن يجيب على مكالمات الصحافيين لاسيما وأن هناك عدة تساءلات من طرف الرأي العام الملالي تحتاج لأجوبة مقنعة ، وهل فعلا الاستقالات التي نسمع بها تهدف الى انقاد الفريق أم أنها مجرد وسيلة للضغط على المسؤولين والمنتخبين للحصوص على المنح المالية.

مهم من هدشي كامل هدشي خاصو يوضاح وخاص المكتب المسير يخرج ببلاغ رسمي للرأي العام يوضح فيه الحقيقة ماشي يخلي الصحافة تكتب وهي تبقى فالواجهة وهو يبقى لور.

Share Button
2018-02-06 2018-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة