فلتنا من فاجعة… الأمطار تتسبب في حادث سير لحافلة للنقل القروي الحضري ببني ملال وركاب يخرجون من النوافذ

7 يناير 2018
فلتنا من فاجعة… الأمطار تتسبب في حادث سير لحافلة للنقل القروي الحضري ببني ملال وركاب يخرجون من النوافذ
فلتنا من فاجعة… الأمطار تتسبب في حادث سير لحافلة للنقل القروي الحضري ببني ملال وركاب يخرجون من النوافذ تاكسي نيوز / جمال مايس ذكرت مصادر ل"تاكسي نيوز" أن حادثة سير وقعت اليوم السبت بطريق الحرارة ببني ملال ، حيث فقد سائق حافلة للنقل القروي الحضري السيطرة على المقود ، فانزلقت به بفعل الامطار التي تعرفها المنطقة ، ولولا الألطاف لوقعت فاجعة ، بحكم أن الحافلة كان على متنها مجموعة من الزبائن ، إذ أصيب بعضهم اصابات خفيفة وبسيطة عندما مالت المركبة بجانب الطريق وكادت تنقلب بهم. ووفق المصدر ذاته فالركاب فتحوا النوافذ وخرجوا منها ، حيث سارع بعض المواطنون الذين كانوا بالقرب من المكان الى تقديم المساعدة وانقدوا أحد الركاب من الاختناق.

تاكسي نيوز / جمال مايس

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن حادثة سير وقعت اليوم السبت بطريق الحرارة ببني ملال ، حيث فقد سائق حافلة للنقل القروي الحضري السيطرة على المقود ، فانزلقت به بفعل الامطار التي تعرفها المنطقة ، ولولا الألطاف لوقعت فاجعة ، بحكم أن الحافلة كان على متنها مجموعة من الزبائن ، إذ أصيب بعضهم اصابات خفيفة وبسيطة عندما مالت المركبة بجانب الطريق وكادت تنقلب بهم.

ووفق المصدر ذاته فالركاب فتحوا النوافذ وخرجوا منها ، حيث سارع بعض المواطنون الذين كانوا بالقرب من المكان الى تقديم المساعدة وانقدوا أحد الركاب من الاختناق.

الاخبار العاجلة