مهرجان دروبنا بوابة الشباب نحو النجومية

17 أغسطس 2017
مهرجان دروبنا بوابة الشباب نحو النجومية

تاكسي نيوز / عن اللجنة المنظمة

 

 

تشكل الدورة الثامنة من مهرجان دروبنا لفنون الشباب، والتي تقام من 24 الى 26 غشت الجاري بخريبكة، محطة إبداعية للشباب الموهوب لتأكيد نجوميتهم في المجال الموسيقي.
وستكون هذه الدورة التي تنظمها جمعية دروبنا تحت شعار “عيش اللحظة مع الموسيقى” بمناسبة عيد الشباب المجيد، فرصة جديدة للفائز بلقب المسابقة الرسمية للدورة الماضية للالتقاء بالجمهور على منصة مولاي يوسف.
ويشارك في إحياء سهرات الدورة عددا من الفنانين كديجي إلياس تشوربو إبن خريبكة والفائز بلقب أحسن ديجي في المسابقة الرسمية للمهرجان الرابع، فضلا عن مشاركة الشاب SOWLOW، الموهبة الغنائية التي اكتشفتها الجمعية ولقيت استحسان جميع المتتبعين للموسيقى على الصعيدين المحلي و الوطني.
وشهدت الدورات السابقة مشاركة مجموعة من النجوم خاصة الفائزين بالمسابقات الرسمية، كالفنان mc Snap، الفائز بالمسابقة الرمسية للمنصة الرسمية رفقة نجوم بارزة كمجموعة كرافاطا، و الفنان الشعبي أومكيل، فضلا عن الرابور (mc dini ) من خريبكة، رفقة فنان الراب المغربي H-Name ، وغيرهم.
وسطر المهرجان طيلة مسيرته برنامجا لاكتشاف المواهب، والدفع بهم في السهرات الكبرى رفقة مجموعة من الأسماء اللامعة، من أجل الاحتكاك وكسب التجربة حتى يفرضون نجومتيهم.
يشار ان هذه التظاهرة التي تنظم بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط ، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ومجلس جهة بني ملال خنيفرة والجماعة الترابية لخريبكة، ستعرف تنظيم مسابقة موسيقية وورشات، فضلا عن احياء سهرات وندوة فكرية حول الشباب والموسيقى.

 

 

الاخبار العاجلة