هدشي مؤسف… رئيس جمعية المستهلك يوجه اتهامات خطيرة لمنتخب سابق في أحداث مسجد أوربيع ببني ملال -الصورة-

28 مايو 2017
هدشي مؤسف… رئيس جمعية المستهلك يوجه اتهامات خطيرة لمنتخب سابق في أحداث مسجد أوربيع ببني ملال -الصورة-

تاكسي نيوز / العربي مزوني

 

في تفاصيل الخبر الذي نشرته تاكسي نيوز ليلة أمس ، ذكرت مصادر حقوقية أن رئيس جمعية حماية المستهلك الذي نقل الى المستعجلات  ، وجه اتهامات خطيرة لمنتخب سابق وأحد أعيان بني ملال ، بالاعتداء عليه بالضرب المبرح إلى حد الإغماء ، وذلك بسبب مغادرته مسجد أوربيع ببني ملال خلال وقوع الشجار داخله.

رئيس حماية المستهلك الذي ظهر في فيديو توصلنا به و نتحفظ على نشره تفاديا لأي تشهير ، صرح لحقوقيين أن المنتخب السابق هدده بهدم سور منزله بدون وجه حق ، وطالب بانصافه وفتح تحقيق في النازلة .

وقالت المصادر الحقوقية أن المنتخب السابق ومرافقيه دخلوا في ملاسنات شديدة مع بعض المصلين حول اختيار الامام وكذلك حول من له أحقية التحكم في مسجد أوربيع وجرى تشتيت التمر والحليب المخصص للصائمين خلال صلاة المغرب ووصفوا بعض المصلين بنعوت قبيحة .حسب المصدر الحقوقي.

وقالت مصادرنا الحقوقية أن مصلين استنكروا مثل هاته السلوكات التي أفسدت عنهم أداء شعائرهم الدينية وصلاة المغرب والتراويح ، وتقدموا بشكاياتهم لدى الشرطة .

ومن جهة ثانية أكد مصدر مقرب من المنتخب السابق أن الاخير كان بصدد أداء صلاة المغرب داخل المسجد ، فاستفزه أحد المصلين بسلوك يحط من كرامته وهو ما لم يتقبله المنتخب ليدخل في ملاسنات تطورت الى شجار عنيف.

الاخبار العاجلة