عااااجل وهدي خبار تاتفرح ناس الجهة والجالية… الإعلان رسميا على تنظيم 5 رحلات جوية لشركة ريانير بين مطار بني ملال وإسبانيا وإيطاليا =التفاصيل في بلاغ=

27 مايو 2024
عااااجل وهدي خبار تاتفرح ناس الجهة والجالية… الإعلان رسميا على تنظيم 5 رحلات جوية لشركة ريانير بين مطار بني ملال وإسبانيا وإيطاليا =التفاصيل في بلاغ=

تاكسي نيوز

 

أعلن المجلس الجهوي للسياحة ببني ملال خنيفرة (CRT BMK)، في بلاغ له توصل به الموقع، عن استئناف الرحلات الجوية الدولية بمطار بني ملال مباشرة من وإلى برشلونة وميلانو.

ويأتي ذلك، وفق البلاغ، في إطار شراكة مع كل من مجلس جهة بني ملال خنيفرة، و المكتب الوطني للمطارات، والمكتب الوطني المغربي للسياحة.

هذه الخطوط الجديدة ستقوم شركات الطيران بربط مطار جيرونا كوستا برافا في برشلونة بمطار بني ملال ابتداء من 2 يونيو 2024، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا.

ومطار بيرغامو أوريو آل سيريو ميلانو بمطار بني ملال ابتداء من 1 يونيو 2024 برحلتين كل أسبوع.

وستوفر هذه الرحلات فرصة جديدة للمسافرين لاكتشاف الثروات الثقافية والموارد الطبيعية التي تزخر بها جهة بني ملال خنيفرة، وتعزيز التبادلات السياحية بين كل من إيطاليا، إسبانيا والمغرب والسياح الدوليون إلى هذه الوجهة الواعدة مباشر وبكل أريحية.

بالإضافة إلى ذلك، يقول البلاغ، ستساهم هذه الرحلات في التنمية الاقتصادية المحلية من خلال خلق فرص جديدة لشركات ومشغلي السياحة في المنطقة. وتسهيل وصول أبناء الجهة إلى المؤسسات التعليمية وكذا الجالية المغربية المقيمة بإسبانيا وإيطاليا.

وشدد البلاغ، إن كل الشركاء ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة والترويج لجهة بني ملال خنيفرة كوجهة سياحية لا بد للباحثين من التعرف على اصالتها وجمالها الطبيعي وإكتشاف الثقافة وزيارتها.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال عبر :

contact@visitbenimellal.com

0521551488

 

الاخبار العاجلة