شكرااا قراءنا الأوفياء وخا ماعدناش الدعم المادي راه نتوما السند ديالنا… موقع تاكسي نيوز تجربة إعلامية رائدة جهويا ووطنيا وهذي إحصائيات رسمية من غو.غل اناليتيك العالمي :” ازيد من نصف مليون مشاهدة وزيارة وأزيد من 49 ألف قارء جديد في شهر أبريل”

20 مايو 2024
شكرااا قراءنا الأوفياء وخا ماعدناش الدعم المادي راه نتوما السند ديالنا… موقع تاكسي نيوز تجربة إعلامية رائدة جهويا ووطنيا وهذي إحصائيات رسمية من غو.غل اناليتيك العالمي :” ازيد من نصف مليون مشاهدة وزيارة وأزيد من 49 ألف قارء جديد في شهر أبريل”

إدارة تاكسي نيوز

 

كما عودت تاكسي نيوز قراءها الأعزاء بأن تتواصل معهم في كل مرة وتنورهم بكل صغيرة وكبيرة حول موقعهم الرائد إعلاميا محليا وجهويا وأيضا وضع خطواته الثابتة وطنيا. فإننا نقدم لكم اليوم آخر إحصائيات المشاهدات والزوار الجدد لموقع تاكسي نيوز، وذلك طبقا لقانون الصحافة والنشر الذي ينص على نشر عدد الزيارات الخاصة بالمواقع الالكترونية الإخبارية، وأيضا من باب تواصلنا الدائم معكم.

فموقع تاكسي نيوز يقدم إحصائيات لمنصة “غوغل أناليتيك google analytics”، وهي فرع لموقع غوغل العالمي، وهي معترف بها عالميا ومعتمدة من طرف المؤسسات والشركات التي تطلبها في تعاملات الإشهار، لكون إحصائيات غوغل لا تخضع للتزوير أو النفخ في عدد القراء والمشاهدات… عكس بعض المواقع والمنصات الأخرى المختصة في بيع عدد المشاهدات والرفع الوهمي لقراء المواقع.

فموقع تاكسي نيوز وكعادته سجل شهر أبريل الماضي أزيد من نصف مليون قراءة وتصفح وزيارات جديدة كما توضح الصور المرفقة أسفله، حيث سجلنا أزيد من 47 ألف قارء جديد من مختلف أقاليم المملكة المغربية الشريفة، ومن مختلف الدول كما توضح أيضا الصور. وهذه الإحصائيات خاصة بالموقع وليس بصفحة الفيسبوك التي تبقى هي الأخرى رائدة وبألف خير رغم السياسة الأخيرة لإدارة الفيسبوك اتجاه الصفحات الإخبارية. فرغم هذه السياسة فإن القراء يتصفحون الصفحة بشكل مباشر وأيضا يتصفحون الموقع بشكل مباشر وهو ما يعطيه هذا العدد الكبير من القراء والحمد لله.

لن نطيل عليكم، فنحن نقدم لكم هذه الإحصائيات المتاحة على الحاسوب وهواتفنا في كل لحظة لمن يطلبها، وذلك لتنوير المتتبعين والقراء وليس للرد على أي جهة، رغم ان هناك من يروج  ان موقع تاكسي نيوز نزل قراؤه، فها نحن نقدم الإحصائيات بالأرقام الواقعية الوازنة التي تعكس حب دائم ومستمر لهذه التجربة الإعلامية النظيفة من طرف القراء الأوفياء.

يشار ان موقع تاكسي نيوز نجح فعلا إعلاميا وأصبحا من المواقع الوازنة والرائدة جهويا ووطنيا أيضا، إلا اننا نتأسف لنقول لكم بصراحة اننا من أفشل المواقع تجاريا وماديا لان مداخيل النقرات غير متوفرة و اشهارات غوغل أدسنس هزيلة وبالكاد تغطي مصاريف الانترنيت، ولأننا لا نستفيذ من الدعم العمومي، ولا من اتفاقيات المؤسسات المنتخبة ولا من إشهاراتها، ولا نزال نضحي من أجل أن يظل الموقع مستمرا في أداء رسالته الصحافية النبيلة بكل مصداقية ومهنية وموضوعية وحياد، وكل ذلك لأن قراءنا هم سندنا وأكبر دعم معنوي لنا…

فدمتم لنا أوفياء ودمنا لكم خداما بإذن الله

وخمسة وخميس علينا وعليكم وحفظكم الله

 

 

الاخبار العاجلة