الله يرحمو وماساة هذي… واحد الشيخ ثمانيني مات فكسيدة و مُرتكب الحادثة قدموه في حالة اعتقال أمام ابتدائية سبت أولاد النمة

30 ديسمبر 2023
الله يرحمو وماساة هذي… واحد الشيخ ثمانيني مات فكسيدة و مُرتكب الحادثة قدموه في حالة اعتقال أمام ابتدائية سبت أولاد النمة

تاكسي نيوز/ سوق السبت

 

جرى صباح أمس الجمعة 29 دجنبر 2023، تقديم احد الاشخاص مرتكب حادثة سير مميتة، أمام أنظار النيابة العامة المختصة بابتدائية سوق السبت بالفقيه بن صالح.

وقد ذهب ضحية هذه الحادثة المرورية الخطيرة ثمانيني[م-ح] متقاعد سابق من معمل السكر SUTA الذي كان على متن سيارته الخاصة، إذ خلف رحيله صدمة قوية لدى أفراد أسرته ومعارفه!

وقد حُدّدت لمرتكب هذه الحادثة المأسوية والمتابع في حالة اعتقال جلسة للمحاكمة بتاريخ 04 يناير 2024 بابتدائية سبت أولاد النمة.

وتعود تفاصيل هذه الحادثة المميتة الى زوال يومه الثلاثاء 26 دجنبر 2023، عندما كان الفقيد عائدا من مدينة سوق السبت في اتجاه بلدته بأولاد سي بلغيت ،التابعة ترابيا لجماعة أولاد بورحمون ،غير أن سيارة أخرى قادمة من الاتجاه المعاكس ،يُرجح أن صاحبها حاول تجاوز دراجة نارية ،فاصطدم بقوة مع سيارة الشيخ الثمانيني،الشيء الذي نتج عنه انقسام سيارته الى شطرين.

وفور علمها بالخبر ،هرعت عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي بسوق السبت الى عين المكان، حيث جرى نقل الضحية الى مستشفى القرب بسوق السبت ومنه إلى المستشفى الجهوي ببني ملال،إلا أنّ القدر عجّل بوفاته بمجرد وصولة الى المستشفى.

رحمه الله وصبر أهله

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاخبار العاجلة