اللاعب المغربي كريم البركاوي يسجل هدفين ويقود فريقه لفوز عريض على رفاق حمد الله في الدوري السعودي

24 ديسمبر 2023
اللاعب المغربي كريم البركاوي يسجل هدفين ويقود فريقه لفوز عريض على رفاق حمد الله في الدوري السعودي

وكالات

 

فاز نادي الرائد الذي يلعب له الثنائي المغربي البركاوي وفوزير، بنتيجة 3-1 على مضيفه الاتحاد في الدوري السعودي، يوم السبت، ليعمق جراح حامل اللقب الذي لعب أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدالله العليان مبكرا.

وجاءت الدقائق الأولى من الشوط الأول عامرة بالأحداث إذ كاد الاتحاد أن يتقدم في النتيجة بعد أربع دقائق قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الرائد في الدقيقة العاشرة إثر مخالفة تعرض لها تفاريس من جانب العليان الذي حصل على بطاقة صفراء.

لكن بمراجعة حكم الفيديو المساعد تبين للحكم أن المخالفة وقعت خارج منطقة الجزاء وتستوجب طرد العليان مباشرة، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وهز الدولي المغربي كريم البركاوي الشباك مرتين بواقع هدف في كل شوط (22 و72) وسجل محمد الدوسري هدفا قرب نهاية الوقت الأصلي(90)، بينما حمل هدف الاتحاد توقيع رومارينيو (25).

وقام كريم بنزيمة بعد هدف الرائد الثاني في شباك الاتحاد بـ “غمزة” تجاه مدربه الأرجنتيني غاياردو، ليقوم الأخير بتبديل النجم الفرنسي.

وغادر بنزيمة مباراة الاتحاد والرائد في الدقيقة 75، ليحل محله صالح آل جمعان العمري.

وبعدما تعرض للخسارة الثانية على التوالي والخامسة هذا الموسم في الدوري، يتجمد رصيد الاتحاد، الذي خسر أمام الأهلي المصري بدور الثمانية بكأس العالم للأندية، عند 28 نقطة في المركز السادس، بينما يرتفع رصيد الرائد إلى 16 نقطة في المركز 15.

الاخبار العاجلة