الله يرحمها… واحد المهاجرة مغربية كانت غادي للخدمة فايطاليا وطاحت عليها شجرة وماتت والقنصل العام يتقدم بالتعازي والجالية حزينة عليها

26 يوليو 2023
الله يرحمها… واحد المهاجرة مغربية كانت غادي للخدمة فايطاليا وطاحت عليها شجرة وماتت والقنصل العام يتقدم بالتعازي والجالية حزينة عليها

عبد اللطيف الباز – تاكسي نيوز من إيطاليا

 

لقيت مهاجرة مغربية مصرعها، وأصيب آخرون بجروح إثر عواصف رعدية ورياح عاتية ضربت شمال إيطاليا، وتسببت بانهيار مبان وأشجار.

 

وحسب مصادر مطلعة ،الضحية تدعى قيد حياتها “س ح ” تبلغ من العمر 58 سنة ” تقيم ببلدة ليستوني بمقاطعة مونزا بريانزا.

 

ووفق المصدر ذاته فإن الهالكة كانت في طريقها إلى مقر عملها ، الا أن الرياح القوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة تسببت في سقوط شجرة عليها عجلت في إزهاق روحها.

وتمت استعادة الكهرباء في المدينة وإزالة الأشجار المنهارة والسيارات المتضررة والأشياء الأخرى، مثل النوافذ المحطمة والأسقف المنهارة. وفور علم رجال السلطة الإيطالية بالواقعة انتقلوا إلى عين المكان للتحقيق في ملابساتها بأمر من المدعي العام و تم نقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات.

وعلاقة بالموضوع فقد دخل القنصل العام للمملكة المغربية بميلانُـو على الخط وقام بربط الإتصال بعائلة الضحية من أجل تقديم واجب العزاء و المواساة في هذا المصاب ، مؤكدا على وقوف مصالح القنصلية العامة إلى جانبها فيما يخص تسهيل كافة الإجراءات بما في ذلك تلك المتعلقة بترحيل جثمان الفقيدة للدفن بأرض الوطن طبقا لإرادة الأسرة .

رحمها الله وصبر اهلها

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاخبار العاجلة