بالصور… تنصيب الاستاذ محمد الجعفري الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال وهذه كلمته للمواطنين

5 مايو 2023
بالصور… تنصيب الاستاذ محمد الجعفري الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال وهذه كلمته للمواطنين

فريكس المصطفى

 

جرت، صباح اليوم الجمعة، بمحكمة الاستئناف ببني ملال، مراسيم تنصيب الأستاذ محمد الجعفري وكيلا عاما لدى محكمة الإستئناف ببني ملال.

 

 

وحضر حفل التنصيب كل من عامل إقليم أزيلال و رئيس جهة بني ملال خنيفرة ، والكاتب العام لعمالة بني ملال ، ووالي الأمن والقائد الجهوي للدرك الملكي، ووكلاء الملك، ورؤساء بعض المحاكم، وشخصيات قضائية وعسكرية ومدنية ومنتخبون.

 

وبعد كلمة كل من الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف ببني ملال، والاستاذ عتيق النائب الأول للوكيل العام للملك، تناول الاستاذ الجعفري الوكيل العام للملك كلمة عبر من خلالها عن خالص اعتزازه بالثقة المولوية السامية بتعيينه بهذا المنصب، وفي نفس الوقت يعتبرها مسؤولية ملقاة على عاتقه لتكريس مفهوم السلطة القضائية، وإذكاء أسس الثقة لدى المواطن وللتأكيد على ان القضاء في خدمة المواطن. كما دعا إلى ذلك صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

وحضي محمد الجعفري الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال بالثقة المولوية السامية ، حيث قدم من محكمة النقض بالرباط.

 

و يبقى هذا التعيين تشريفا وفي الوقت نفسه تكليفا، وذلك بالنظر لجسامة المسؤولية الملقاة على عاتق الوكيل العام للملك والرسالة العظيمة والدور الهام الذي يضطلع به جهاز السلطة القضائية في السهر على تحقيق الأمن القضائي للمواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة