يستاهل ومبروك عليه… الكفاءة والخلوق الميلودي الشيكري العميد الممتاز السابق بولاية أمن بني ملال يلتحق بسلك المحاماة بأكادير

آخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2022 - 5:43 مساءً
يستاهل ومبروك عليه… الكفاءة والخلوق الميلودي الشيكري العميد الممتاز السابق بولاية أمن بني ملال يلتحق بسلك المحاماة بأكادير

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي 

علمت تاكسي نيوز من مصادر جيدة الاطلاع، ان الميلودي الشيكري العميد الممتاز والرئيس السابق لمفوضية الأمن بوادي زم، التحق مؤخرا بهيئة المحامين بأكادير.

ووفق المصدر ذاته، فالميلودي استفاد من التقاعد النسبي من صفوف الأمن ، حيث تقدم بطلبه الذي وافقت عليه المديرية العامة للأمن الوطني.

وكان الميلودي الشيكري الذي يتميز بكفاءة علمية ومهنية عالية، رئيسا لشرطة الحوادث ببني ملال، قبل ان يتم تعيينه على رأس مفوضية الأمن بقصبة تادلة التي حولها إلى مدينة آمنة من جميع أنواع الجريمة، ثم تمت الاستعانة بخدماته وتعيينه رئيسا لمفوضية الأمن بوادي زم ، ومنها التحق بسلك المحاماة ليواصل مشواره في الدفاع عن المواطنين.

فهنيئا للأستاذ الميلودي الشيكري ، وطاقم الموقع يتمنى له مسيرة موفقة في مسيرته المهنية الجديدة، وهنيئا لهيئة الدفاع بأكادير بانضمام هذا الانسان الطيب ذو الأخلاق الحسنة والذي يستحق ارتداء البدلة السوداء عن جدارة واستحقاق.

Share Button
2022-10-06 2022-10-06
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة