الله يرحمو ومأساة… مهاجر مغربي أربعيني من بين القتـ.لى فالفيضانات لي عرفتها إيطاليا

18 سبتمبر 2022
الله يرحمو ومأساة… مهاجر مغربي أربعيني من بين القتـ.لى فالفيضانات لي عرفتها إيطاليا

اخبار الجالية

 

ارتفع عدد ضحايا الفيضانات التي ضربت منطقة ماركي  إلى 10 أشخاص ، وتم التعرف عليهم جميعًا، ومن بينهم امرأتان.

 

ووفق ما نشرته الايطالية نيوز فقد توفي خمسة أشخاص في بلدة “أوسترا” (Ostra): «فرناندو أوليفي»، 84 عامًا، الذي غرق في منزله، «جوزيبّي تيسبا» وابنه «أندريا»، 65 و 25 عامًا، الذين نزلا إلى المرآب لأخذ السيارة، و«دييغو كيابيتّي»، 52 عامًا، غرق أيضًا في كراج. الضحية الخامسة مهاجر من أصل مغربي يبلغ من العمر 42 عامًا، «محمد.ن». وتوفيت «إيرينا فيبي»، 77 عامًا، في بلدة “أوسترا فيتيري” (Ostra Vetere): غرقت داخل منزلها. آخر ضحية تم التعرف عليها حاليًا هي «ماريا لويزا سيريني»، في الثمانينيات من عمرها، وتوفيت في بلدة “تريكاستيلّي” (Trecastelli) بعد أن غرقت نفسها في مرآب لتصليح السيارات.

 

ومن بين ضحايا الفيضانات المطرية التي ضربت إقليم ماركي، يوجد ضحايا أخرين: طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، إبن عاملة في صيدلية ببلدة “بارْبَره” (Barbara)، الواقعة بمحافظة أنكونا، وفتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما رفقة والدتها، جرفتهما السيول المكونة من الوحل والأنقاض. بدلاً من ذلك، نجا الأخ بالتشبث بسقف السيارة.

 

وتعتبر هذه الفيضانات الاعنف من نوعها التي شهدتها إيطاليا ، وخلفت هذا العدد الكبير من القتلى بينهم المهاجر الأربعي المغربي رحمه الله.

الاخبار العاجلة