واش سيبة هدي… شخص يهاجم مؤسسة تعليمية و يعتدي على صاحبتها بسكين ويرسلها لمستعجلات بني ملال و فرار زوجها السويسري وهذا رد الطرف الثاني

15 مارس 2017
واش سيبة هدي… شخص يهاجم مؤسسة تعليمية و يعتدي على صاحبتها بسكين ويرسلها لمستعجلات بني ملال و فرار زوجها السويسري وهذا رد الطرف الثاني

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

أفادت مصادر ل” تاكسي نيوز” أن شخصا هاجم مؤسسة تعليمية خاصة بمنطقة أدوز بفم العنصر إقليم بني ملال ، حيث قام بالاعتداء على صاحبة المؤسسة التي كانت تتواجد أمام الباب ، وطعنها بسكين على مستوى الفخد والرأس ، وحاول الاعتداء على زوجها السويسري ، إلا أنه فر بجلده من المكان .

وحسب ما أفاد به مصدر مقرب من الضحية ل”تاكسي نيوز” فقد تم نقل صاحبة المؤسسة المصابة عبر سيارة اسعاف الى المستشفى الجهوي ببني ملال ، وقدمت لها الاسعافات الأولية وسلمت لها شهادة طبية  ، وغادرت اليوم الاربعاء المستشفى .

وأضاف المصدر ل”تاكسي نيوز” أن رجال الدرك الملكي فتحوا التحقيق في موضوع الاعتداء ، وتنقلوا الى المستشفى واستمعوا للضحية التي تحمل جنسية سويسرية ولزوجها السويسري.

هذا وتطالب أسرة الضحية بأن تأخذ العدالة مجراها وأن يتم القبض على الفاعل الذي سبق أن اشتغل بذات المؤسسة وعاد للانتقام من صاحبتها بهذه الطريقة الخارجة عن القانون .

ومن جهة ثانية  وفي مستجدات القضية علمنا أن الامر يتعلق بصراع وتصفية حسابات حيث أكد مصدر مقرب من المتهم أن ما ادعته السيدة المصابة مجرد ادعاءات ولا أساس له من الصحة وانه لم يمسسها او يقترب منها .

وزاد المصدر أن المعني كان مؤسسا للمؤسسة التعليمية الخاصة وكانت له حصة 30 في المائة منها وافنى عمره في خدمتها ، الا أن السيدة لم تستسغ خروجه واقتناؤه لمنزل كان بذمتها وبدأت تتقدم بشكايات كيدية في حقه .

واكد المصدر ان المعني بالامر الذي تتهمه المصابة حر طليق وليس كما يشاع أنه هارب ، بل استمع له الدرك الملكي وغذا سيتم تقديمهم امام النيابة العامة لتقول العدالة كلمتها.

الاخبار العاجلة