بالفيديو … سكان اغرضان بجبال بني ملال يناشدون محامي الجبل أوهنين وباقي المسؤولين التدخل لتزويدهم بالماء والكهرباء والاستجابة لمطالبهم الاجتماعية

آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 4:12 مساءً
بالفيديو … سكان اغرضان بجبال بني ملال يناشدون محامي الجبل أوهنين وباقي المسؤولين التدخل لتزويدهم بالماء والكهرباء والاستجابة لمطالبهم الاجتماعية

تاكسي نيوز/ مصطفى.ف- جمال.م

ناشد سكان اغرضان بأعالي جبل بني ملال ، المسؤولين وعلى رأسهم والي جهة بني ملال خنيفرة ، بالتدخل العاجل من أجل رفع التهميش الذي يطالهم ، جراء ما اسموه إقصاءا لهم من المشاريع التنموية التي تشهدها مختلف الدواوير والجماعات المجاورة.

وطالب المحتجون في نداء لهم عبر فيديو بضرورة تزويدهم بالماء الصالح للشرب ، والتخفيف من معاناتهم مع جلب هذه المادة الحيوية ، حيث يقطعون عشرات الكيلومترات ليتزودوا بالماء. كما طالبوا بالكهرباء والمستشفى وباقي المرافق.

ووجه سكان اغرضان نداء الى كل من رئيس الجهة ورئيس جماعة فم العنصر ، وبالأخص الى محامي الجبل محمد أوهنين رئيس المجلس الاقليمي لبني ملال الذي طالبوه بضرورة بذل المجهود رفقة باقي المسؤولين ليترافع عنهم وعن قضاياهم التي وصفوها بالعادلة ، خصوصا وان اوهنين يعرف معاناة سكان الجبل ومعروف بدفاعه عنهم، ومجلسه له اختصاص الاهتمام بهذه المناطق الجبلية لفك العزلة عنها.

وفي الاخير ، ناشد السكان السلطات بضرورة تعيين عون سلطة اخر يهتم بقضاياهم ويعمل على تبليغ مطالبهم التي وصفوها بالعادلة.

Share Button
2022-05-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة