عيش نهار تسمع لعجب!… واحد المهاجرة نسات شانطة فيها أغراض ثمينة والباسبورات ولقاوها شي وحدين وشوفو اش دارو معها والبوليس دخل على الخط!

آخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 2:41 مساءً
عيش نهار تسمع لعجب!… واحد المهاجرة نسات شانطة فيها أغراض ثمينة والباسبورات ولقاوها شي وحدين وشوفو اش دارو معها والبوليس دخل على الخط!

بوعزى بونو/

أفادت مصادر للجريدة ان مهاجرة مغربية استقلت سيارة أجرة صغيرة ببني ملال ، وحين ترجَّلت منها ، نسيت بداخلها حقيبة بها أغراض ثمينة كالحاسوب والهاتف وجواز السفر المغربي واخر أوروبي.

ويضيف المصدر ذاته، ان السيدة أطلقت نداء بمواقع التواصل الإجتماعي وباحدى المجموعات الخاصة بسائقي سيارات الأجرة ، حيث تلقت اتصالا من سيدة تُخبرها انها عثرت على حقيبتها ، وستُعيدها لها مقابل مبلغ مالي قدره 400 درهم ، بشرط ان تتخلى عن الهاتف والحاسوب ، و تُسلِّم الضحية هذا القدر المالي إلى إحدى وكالات صرف الأموال ، بعدها تتوجه إلى محل اخر ، سيسلمها صاحبه الجوازات المفقودة.وهو فعلا ما قامت به الضحية واستلمت جواز سفرها المغربي والاوروبي ، ثم راحت سبيل حالها.

لكن الأمر لم ينتهي بسهولة ، فيؤكد مصدر الموقع، ان نقابة بسيارة الأجرة نشرت ما وقع في مجموعة خاصة بالسائقين ، وطالبت بفتح تحقيق في هذه النازلة ، حيث دخلت عناصر الأمن ببني ملال على خط هذه القضية ، واستمعت في وقت متأخر من ليلة أمس للضحية ، ولا تزال التحقيقات متواصلة باشراف من والي أمن بني ملال.

Share Button
2021-10-20 2021-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة