شاط لخير على زعير… أنباء عن اتفاقية بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة ومحطة اذاعية ب100 مليون سنتيم

آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 10:01 مساءً
شاط لخير على زعير… أنباء  عن اتفاقية بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة ومحطة اذاعية ب100 مليون سنتيم

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

لا حديث بين الزملاء الاعلاميين بالجهة سوى عن الكرم الحاتمي لمجلس جهة بني ملال خنيفرة ، حيث يعتزم رئيس المجلس ابرام اتفاقية شراكة بين مجلس الجهة وبين محطة اذاعية مغربية ، وذلك بمبلغ 100 مليون سنتيم .حسب ما يتداول وحسب وثيقة الاتفاقية المتداولة و التي حصلت عليها تاكسي نيوز.

إن “صح الخبر ” وتمت الصفقة فإننا سنكون أمام سابقة في هدر المال العام ، مادام أن المحطة الاذاعية التي يعول عليها مجلس الجهة في الترويج له وللجهة وللاشهارات ، لا يعرفها سكان الجهة الا القليل منهم ، وليس لها اشعاع عكس محطات اذاعية التي تحتل المراتب الاولى بالمغرب .

ونتساءل نحن كصحافة جهوية جادة ومسؤولة لماذا يتم تهميش الاعلام المحلي والجهوي وتحقيره ، واستثنائه ؟ أليس الاعلام المحلي والجهوي هو نافذة المواطنين والسكان على جهة بني ملال خنيفرة ، لماذا يفضل المنتخبون أن يطبقوا مقولة “خبز الدار ياكلو لبراني” رغم أن هذا “البراني” هو بنفسه يحتاج إلى من يعرف به ويحتاج إلى اعلانات واشهارات تعرف به في الجهة بحكم ان الساكنة لا تعرفه ، ولماذا يتعامل مجلس الجهة بسياسة الكيل بمكيالين مع الاعلام ويتواصل مع هذا ويعرض عن هذا ، هل تقلقه الأقلام الحرة التي تنتقذ تسييره للجهة ؟!!

وفي الوقت الذي تحتاج فيه ساكنة الجبال بجهة بني ملال للدعم والمساعدة في عز الثلوج والبرد القارس نسمع في كل مرة أخبارا وقرارات لا تمت بصلة للتسيير العقلاني من طرف المنتخبين.

للاشارة تاكسي نيوز حاولت ربط الاتصال مع رئيس الجهة للاستفسار عن حقيقة الأمر إلا أن هاتفه خارج التغطية  .

Share Button
2017-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة