بالفيديو… لا حول ولا قوة إلا بالله… احتجاجات ساكنة جبال تصميت على إقصائهم من مساعدات إنسانية لمؤسسة أمل وغضبهم على أعوان السلطة بسبب “الوجهيات”

آخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 12:20 صباحًا
بالفيديو… لا حول ولا قوة إلا بالله… احتجاجات ساكنة جبال تصميت على إقصائهم من مساعدات إنسانية لمؤسسة أمل وغضبهم على أعوان السلطة بسبب “الوجهيات”

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

حلت صباح اليوم الجمعة بدوار تيزي نايت سخمان قافلة مساعدات إنسانية قادمة من الدار البيضاء لمؤسسة أمل وليس مؤسسة محمد الخامس كما اعتقدها الساكنة حين أخبروهم بذلك أعوان السلطة .

وجرى توزيع المساعدات على بعض الدواوير من بينها اغرضان التي استفاذ حوالي 90 في المائة منها ، وكذلك دواوير أخرى مجاورة ، ودواوير من تصميت .

وفي مشهد مؤلم احتج بعض السكان على اقصائهم من طرف السلطة المحلية واتهموا أعوان السلطة بالتعامل بمنطق التفضيل ، فأخبروا البعض واستثنوا البعض الاخر ، حيث وقف المحتجون أمام سيارة محملة بالمساعدات وصبوا جام غضبهم على السلطات ، فيما توجه المستفيذون بالشكر الجزيل لمؤسسة أمل التي قدمت من بعيد لمساعدتهم وادخلت الفرحة في نفوسهم .

وفي الأخير توجه سكان جبال بني ملال لتقديم المزيد من المساعدات لهم لأنهم في أمس الحاجة لها ، ووجهوا نداء عبر تاكسي نيوز للجمعيات والمحسنين .

هي مساعدات قليلة وبسيطة لكن لها وقع كبير على نفوس هؤلاء المنسيين.

Share Button
2017-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة