مديرية الأمن تعلن عن إحداث مركز جديد لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا =بلاغ=

21 نوفمبر 2020
مديرية الأمن تعلن عن إحداث مركز جديد لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا =بلاغ=

 

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها أحدثت مركزا جديدا لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا، سيتولى تلقي طلبات إنجاز وتجديد وتسليم البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية لفائدة قاطني مناطق تامسنا وعين العودة وسيدي يحيى زعير والمنزه وأم عزة ومرس الخير.

وذكر بلاغ للمديرية ، اليوم الجمعة ، أن هذا المركز الخدماتي الجديد سيشرع في تقديم هذه الوثيقة التعريفية لعموم المرتفقات والمرتفقين من سكان المناطق المذكورة ابتداءا من تاريخ 23 نونبر 2020، وذلك تحقيقا لخدمات القرب لهذه الفئة من الساكنة التي كانت تتوجه سابقا إلى مركز تسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تمارة، وكذا استجابة للطلبات المتزايدة على إعداد وتجديد بطاقة التعريف الوطنية في نسختها المؤمنة الجديدة.
وتهيب المديرية العامة للأمن الوطني، بحسب البلاغ، بسكان المناطق المذكورة تقديم طلبات إنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية وكذا تسلم هذه الوثيقة التعريفية على مستوى هذا المركز الجديد، مع الحرص على اختيار مركز (تامسنا) خلال عملية تعبئة استمارة الطلب وحجز الموعد على البوابة الإلكترونية “WWW.CNIE.MA”.
وبخصوص سكان المناطق المعنية بالنفوذ الترابي للمركز الجديد، والذين سبق لهم الحصول على مواعيد مسبقة ومبرمجة على مستوى مركز تسجيل المعطيات التعريفية بمدينة “تمارة”، فيمكنهم التوجه إلى المركز الجديد (تامسنا) مصحوبين بطلبات الاستمارة الخاصة بهم.
وخلص البلاغ إلى أن إحداث هذا المركز الجديد، يندرج في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لتيسير الولوج لإعداد وتجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية في جيلها الجديد، وكذا توفير الظروف الملائمة لاستقبال المرتفقين ومعالجة طلباتهم في أقرب الآجال وضمن أحسن الظروف.

الاخبار العاجلة