مجلس جهة بني ملال خنيفرة يُسلم لولاية أمن بني ملال 15 سيارة مُجهزة بأحدث التقنيات

آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 7:16 مساءً
مجلس جهة بني ملال خنيفرة يُسلم لولاية أمن بني ملال 15 سيارة مُجهزة بأحدث التقنيات

تسلمت ولاية أمن بني ملال، اول أمس الأربعاء 18 نونبر الجاري، خمس عشرة سيارات تتوزع بين خفيفة ونفعية، وذلك في إطار الإتفاقية الموقعة غضون شهر أبريل المنصرم بين هذه الأخيرة وبين من مجلس جهة بني ملال خنيفرة.

ويتعلق الأمر باثني عشرة سيارة خفيفة وثلاث سيارات نفعية من الحجم الكبير، تستجيب للمواصفات التقنية التي تتطلبها التدخلات الأمنية، تم تسليمها في حفل بمقر ولاية الجهة بمدينة بني ملال، وذلك بمناسبة الاحتفال بحلول الذكرى 65 لعيد الاستقلال.

وتندرج هذه العملية في إطار مقاربة التعاون والشراكة البناءة بين السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني بمدينة بني ملال، وهي الشراكة التي سبق وأن تكللت بعقد اتفاقيتين مماثلتين تسلمت ولاية الأمن بموجبها مجموعة من السيارات وعشرين دراجة نارية من مختلف الأحجام، فيما يرتقب أن تشمل الاتفاقية الحالية تسليم مصالح الأمن الوطني 15 سيارة إضافية، وذلك ليصل العدد الإجمالي للمركبات إلى 30، سيتم العمل على وضعها رهن إشارة مختلف الفرق والمصالح التابعة لولاية أمن بني ملال والمناطق الحضرية التابعة لدائرة نفوذها الترابي.

Share Button
2020-11-20 2020-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة