انتخاب المحجوب اوبنحساين كاتبا لفرع حزب التقدم و الاشتراكية بخنيفرة

آخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 2:19 مساءً
انتخاب المحجوب اوبنحساين كاتبا لفرع حزب التقدم و الاشتراكية بخنيفرة

مراسلة من خنيفرة

انتخب، مساء اليوم، المحجوب اوبنحساين، كاتبا للفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بخنيفرة، وذلك عقب الجمع العام التأسيسي للفرع الذي أطره كاتب الفرع الإقليمي للحزب. وخلال هذا الجمع، الذي احترم فيه الحاضرون التدابير الاحترازية، للحد من انتشار كوفيد19، تم التذكير بالدور الريادي الذي يلعبه حزب التقدم والاشتراكية في الحياة السياسية الوطنية ومواقفه القوية والثابتة ، الى جانب برنامج الحزب الاقتصادي والاجتماعي والذي كان حاضرا في أجندة المؤتمر الوطني الأخير.

وكان اللقاء فرصة لمناقشة أهم القضايا والمشاكل التي تعوق التنمية بالاقليم. وقد أجمع المناضلون على دور التنظيم الحزبي على المستوى المحلي في تغيير أوضاع المنطقة، وذلك من خلال القرب من قضايا وانشغالات الساكنة.

وخلال هذا الجمع العام التأسيسي تناول الكلمة كاتب الفرع الإقليمي لحزب التقدم و الاشتراكية، عبد الله السوقي موجها التحية إلى جميع الرفاق ، مشيرا بأن تواجد حزب التقدم والاشتراكية يندرج ضمن استراتيجية الحزب بالإقليم في الانفتاح على الكفاءات النزيهة و الصادقة و المخلصة لمنطقتها و لقضايا ساكنتها، وقد شارك في الاجتماع، سعيد الفكاك عضو المكتب السياسي ، عبر الهاتف لتعذر حضوره ، وقد شكر الحضور بدوره ونوه بمجهوداتهم في تكوين الهياكل الحزبية بالمنطقة.

Share Button
2020-11-11 2020-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة