عاجل وردو بالكم!… اختفاء سيارة فلاحية من السوق الأسبوعي بطريقة احترافية وصاحبها “الفلاح” يناشد المواطنين للتبليغ عنها لاعتقال اللصوص =صور=

آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:43 مساءً
عاجل وردو بالكم!… اختفاء سيارة فلاحية من السوق الأسبوعي بطريقة احترافية وصاحبها “الفلاح” يناشد المواطنين للتبليغ عنها لاعتقال اللصوص =صور=

تاكسي نيوز / كريم المصلي

ذكرت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز ” أن لصوصا سرقوا فجر اليوم الأحد سيارة فلاحية ، بطريقة احترافية وغريبة بسوق الأحد بجماعة حد البرادية اقليم الفقيه بن صالح، حيث فتحوا أحد أبوابها وقاموا بتشغيل المحرك ، ثم فروا على متنها إلى وجهة غير معروفة.

ووفق ذات المصادر فالفلاح صاحب السيارة قام بركنها أمام باب السوق بموقف السيارات، وبعدما عاد اليها بعد انتهائه من السوق ، تفاجأ بأن السيارة اختفت من مكانها في اقل من ساعة ، وتأكد له أنها ليست محجوزة ، وقام بتقديم شكايته لدى الدرك الملكي بحد لبرادية ، ومدهم بصورها وترقيمها .

هذا وحسب مصادرنا فرجال الدرك  عمموا برقية بحث عن السيارة ، ولا يزال التحقيق والبحث جاريا للوصول إلى هوية الجناة.

يشار ان اللصوص ينشطون خلال فترات البرد ، ويقومون بسرقة السيارات الفلاحية من أجل استعمالها في سرقاتهم الإجرامية ولاسيما سرقة المواشي.

المرجو من اي مواطن لمح السيارة  الاتصال بالدرك او الامن او الرقم الهاتفي الاتي :0662237661

Share Button
2020-10-18 2020-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة