برافو عليهم… جماهير قصبة تادلة تُؤازر فريقها وتُسانده و”الريفر بويز 07 ” تُقيم مأدبة عشاء وتحفز اللاعبين وتناشد المسؤولين

آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 11:31 مساءً
برافو عليهم… جماهير قصبة تادلة تُؤازر فريقها وتُسانده و”الريفر بويز 07 ” تُقيم مأدبة عشاء وتحفز اللاعبين وتناشد المسؤولين

الحبيب المصطفى

لايزال فريق قصبة تادلة يمر من محنة مادية خانقة ، سيما مع النتائج المحصل عليها ، لكن لاتزال الجماهير متشبتة ببصيص أمل ، من أجل تحفيز الفريق للعودة إلى سكته الصحيحة التي يستحقها.

وفي هذا الصدد، قالت مجموعة ريفر بويز 2007 ان “الأيام والسنوات تتوالى، وتمُر الأزمات كأنها لم تكن يوماً لكن الوقوف في الشدائد يظل مرجعاً في كتب التاريخ للأجيال يُروى  وعملاً لايُنسى”.

وأضافت المجموعة ذاتها :”في ظل الظروف التي يمر منها الفريق الغالي شباب قصبة تادلـــــة؛ وكما يعلم الكل بأن السند الوحيد للفريق في هذه الأزمة هو جمهوره بشكل عام و التراس ريفر بويز بشكل خاص” ، مردفة ان” التراس ريفر بويز 2007 أقامت مأدبة عشاء للاعبين و إعطائهم دفعة معنوية قبل أن يشد الفريق الرحيل لمدينة أݣادير لمواجهة فريق شباب هوارة”.

و اختتمت مجموعة ريفر :”نحن لنا امل كبير في اللاعبين وبهذا نناشد كل مسؤول في هاته المدينة للوقوف بجانب الفريق في الظروف الحساسة و الصعبة “.

Share Button
2020-10-09 2020-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة