القيادة الجهوية تُعزز مركز الدرك الملكي بدار ولد زيدوح بعناصر جديدة وحملات تمشيطية واسعة للتصدي للمجرمين

آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 1:02 مساءً
القيادة الجهوية تُعزز مركز الدرك الملكي بدار ولد زيدوح بعناصر جديدة وحملات تمشيطية واسعة للتصدي للمجرمين

شرف زيدوح

أفادت مصادرنا أن القيادة الجهوية للدرك الملكي قررت تعزيز مركز الدرك بجماعة دار ولد زيدوح ب 7 عناصر جديدة.

و أوضحت مصادرنا أن تعيين العناصر الجديدة جاء لتعزيز المجهودات التي تبدلها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لدار ولد زيدوح و الذي يمتد نفوذه على مساحة جغرافية شاسعة.

و أشارت المصادر ذاتها إلى أن الدركيين الجدد سيدعمون الدوريات التي تخوضه عناصر الدرك الملكي بأحياء دار ولد زيدوح و الدواوير المكونة للجماعة و ذالك للقضاء على كل الأشكال الجريمة و تجارة المخدرات و بائعي الممنوعات الكحولية و ماء الحياة التي تتموقع بتجارتها بضفاف نهر أم الربيع و وعورة المسالك المأذية لنهر…

و جدير بالذكر أن شساعة المجال الجغرافي المحسوب على نفود مركز الدرك الملكي بدار ولد زيدوح كانت تطرح تحديات كثيرة في ظل قلة العنصر البشري و ضعف الإماكانيات اللوجيستية أما اليوم ثم تعزيز المركز بعناصر جديدة و سيارة من نوع داسيا و هذا راجع إلى القائد السرية الإقليمية بالفقيه بن صالح و قائد المركز الترابي لدار ولد زيدوح .

ووجهت الساكنة الشكر لهذين المسؤولين وعلى رأسهم القائد الجهوي للدرك على كل المجهودات المبذولة من طرفهما لكي يعيش المواطن في أمن و أمان.

Share Button
2020-08-10 2020-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة