بشرى لساكنة الجهة ورسميا … مجلس جهة بني ملال خنيفرة يُصادق بالإجماع على إحداث المستشفى الجامعي وكلية الطب بجهة بني ملال خنيفرة والمصطفى أبو الخير لتاكسي نيوز:”هذا قرار تاريخي وطال انتظارو من طرف الساكنة”=فيديو=

آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 7:54 مساءً
بشرى لساكنة الجهة ورسميا … مجلس جهة بني ملال خنيفرة يُصادق بالإجماع على إحداث المستشفى الجامعي وكلية الطب بجهة بني ملال خنيفرة  والمصطفى أبو الخير لتاكسي نيوز:”هذا قرار تاريخي وطال انتظارو من طرف الساكنة”=فيديو=

تاكسي نيوز // خاص

خلال الدورة العادية لمجلس جهة بني ملال خنيفرة التي ترأسها صباح اليوم الإثنين إبراهيم مجاهد رئيس الجهة بحضور والي الجهة وعمال أقاليم ازيلال وخريبكة والفقيه بن صالح ، والكاتب العام لعمالة خنيفرة ، صادق أعضاء المجلس بالاغلبية على إحداث مستشفى جامعي وكلية للطب بجهة بني ملال خنيفرة.

هذا القرار أشاد به رئيس جهة بني ملال خنيفرة وأكد انه سيبذل جهوده رفقة مكونات المجلس من أجل إخراجه للواقع في أقرب الاجال.

يشار ان جهة بني ملال خنيفرة اصبحت في حاجة الى احداث مستشفى جامعي وكلية للطب نظرا للضغط الكبير الذي يعرفه المستشفى الجهوي ببني ملال والذي لم يعد يتحمل الأعداد المتزايدة للمرضى الوافدين على اقسامه. حيث كانت جهات سياسية وراء إقبار هذين المشروعين لحاجة في نفس يعقوب.

Share Button
2020-07-06
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة