الدرك الملكي بأفورار يعود و يستنفر أجهزته و لا رحمة على تجار المخدرات و ماء الحياة و أمن بني ملال يدخل على الخط

آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 3:27 مساءً
الدرك الملكي بأفورار يعود و يستنفر أجهزته و لا رحمة على تجار المخدرات و ماء الحياة و أمن بني ملال يدخل على الخط

أبو وليد

كما سبقت الإشارة فاحتفالات رأس السنة لن تمر بسلام على تجار المخدرات و ماء الحياة بتراب تادلة أزيلال إذ استنفرت قيادة الدرك الملكي و الأمن الوطني  كل أجهزتها  حيث سجلنا العديد من التدخلات البناءة في وقتها ارتاح لها المتتبعون و أصبح رجال حسني بن اسليمان و الحموشي بتنسيق مع بعض قياد الدوائر كما هو الحال بأفورار أمر لا مفر منه إذ يتدخل أعوان السلطة و رجال القوات المساعدة لإلقاء القبض على المشتبه بهم .

و كالعادة و صبيحة يوم السبت 31 دجنبر الجاري  و بعد وقوفها على حيثيات تحركات المشبوه فيهم تمكنت سرية الدرك الملكي بأفورار من العثور على دراجة نارية  من نوع nitroفي مرأب بأيت اسعيد حيث سيتم الاستماع إلى حارسيه و  قالت مصادرنا أنها تعود لجندي من بني عياط سبق أن وضع شكاية في الموضوع و ما زال البحث جار على سارقه الذي حددت هويته و هو من ذوي السوابق العدلية .

و علمنا أن شرطة بني ملال ألقت مساء البارحة القبض على المدعو “ز-ر” صاحب الدراجتين الناريتيت اللتان عثرت عليهما القوات العمومية بأفورار صبيحة يوم الجمعة 30 دجنبر الجاري و ما زال البحث جار عن متورطين و تجار مخدرات بالمنطقة .

Share Button
2016-12-31 2016-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة