لأول مرة في صحافة جهة بني ملال… تاكسي نيوز في قلب الحدث لتغطية الترتيبات وبعض التدخلات لأمن بني ملال المواكبة لرأس السنة والمديرية وولاية الأمن ترحبان بالتغطية

آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 4:46 صباحًا
لأول مرة في صحافة جهة بني ملال… تاكسي نيوز في قلب الحدث لتغطية الترتيبات وبعض التدخلات لأمن بني ملال المواكبة لرأس السنة والمديرية وولاية الأمن ترحبان بالتغطية

تاكسي نيوز 

هي سابقة تعد الأولى من نوعها داخل الحقل الاعلامي بجهة بني ملال خنيفرة ، فتاكسي نيوز الاخبارية وفي إطار مواكبتها لأحداث الساعة ،وحرصها الدائم على نقل الخبر لقرائها فور وقوعه وفي قالبه الصحيح الخالي من الشك والارتياب ، قررت أن تخوض تجربة اعلامية متميزة على غرار باقي المواقع الوطنية الكبيرة  ، وأن تنقل الأحداث من ارض الواقع ، وأن تغطي عن قرب ومباشرة الترتيبات وبعض التدخلات الأمنية لولاية أمن بني ملال المواكبة لاحتفالات رأس السنة الجديدة 2017.

ولهذا الغرض تقدمت تاكسي نيوز بطلب لولاية أمن بني ملال في الموضوع ، وما كان من مديرية الأمن ومعها والي أمن بني ملال سوى الاستجابة للطلب ، وإن دل هذا فإنما يدل على الانفتاح الكبير للمديرية ولوالي الأمن على وسائل الاعلام ، واعتبارهما لها شريكا أساسيا من أجل إطلاع الرأي العام المحلي والجهوي والوطني على المجهودات الكبيرة  التي تبدلها الأجهزة الأمنية لإرساء الأمن والأمان ، ولإبراز تضحيات  رجال الأمن الوطني حتى تمر مثل هذه المناسبات في جو من الطمأنينة والسكينة.

هي اذن تجربة أولى من نوعها تخوضها تاكسي نيوز على غرار باقي المواقع الاخبارية الكبيرة ، ومن خلالها سنضع قراءنا الكرام في قلب الأحداث .

فانتظرونا والله ولي التوفيق .

Share Button
2016-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة