حتى لعيالات ولاو بزناسات… الدرك الملكي يعتقل سيدة حولت منزلها لمعمل لترويج “الماحيا” وتستعمل تريبورتور في التوزيع- الصورة حصرية-

آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 6:49 مساءً
حتى لعيالات ولاو بزناسات… الدرك الملكي يعتقل سيدة حولت منزلها لمعمل لترويج “الماحيا” وتستعمل تريبورتور في التوزيع- الصورة حصرية-

تاكسي نيوز /جمال.م

أفادت مصادر مطلعة ل” تاكسي نيوز” أن عناصر الدرك الملكي بتكزيرت اقليم بني ملال ، داهموا صباح اليوم الجمعة منزلا بأدوز يعود لسيدة تمتهن صنع مسكر ماحيا وتوزيعه ، حيث حجزوا بسطح المنزل على كمية مهمة من مسكر الماحيا ،ومعدات للتصنيع عبارة عن اواني وقنينات غاز تستعمل في التقطير .
ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فالمروجة التي لها سوابق في ترويج مسكر ماحيا  ، انتقلت منذ شهر من مدينة بني ملال الى جماعة ادوز لابعاد الشبهة عنها مستعملة في نشاطها دراجة ثلاثية العجلات ، إلا أن يقظة الدرك الملكي ، أسفرت عن اعتقالها اليوم متلبسة بحيازة المسكر داخل منزلها.
هذا وجرى وضع الموقوفة تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضها على العدالة لتقول كلمتها في حقها.
وفي تصريح أحد الجيران ل”تاكسي نيوز” عبر عن ارتياحه لتدخل الدرك الملكي ومجهوداتهم التي اسفرت عن اعتقال المروجة التي حولت حيهم إلى مكان لبيع المسكر ، وأصبحوا يعانون من الروائح الكريهة جراء تخمير وتقطير “الماحيا” ناهيك عن خوفهم على أبنائهم.
Share Button
2016-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة