برافو… قائد مركز الدرك الملكي بالقصيبة وعناصره يواصلون حملاتهم الأمنية ويعتقلون مروجا مشتبه فيه في ترويج وبيع مسكر “الماحيا”

آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 8:43 مساءً
برافو… قائد مركز الدرك الملكي بالقصيبة وعناصره يواصلون حملاتهم الأمنية ويعتقلون مروجا مشتبه فيه في ترويج وبيع مسكر “الماحيا”

تاكسي نيوز / العربي مزوني

علمت تاكسي نيوز من مصادرها  ان دورية للدرك الملكي يقودها قائد المركز بالقصيبة إقليم بني ملال تمكنت أمس الثلاثاء من توقيف شخص يشتبه في ترويجه لمسكر ماء الحياة.

ووفق مصادر الجريدة فالموقوف ابدى مقاومة عنيفة خلال عملية اعتقاله ، كما قامت احدى قريباته بمهاجمة العناصر الامنية بغية تخليصه من قبضتهم ، لكن دون ان تفلح في ذلك ، ليقوم الدركيون بتصفيد المروج وتفتيشه والعثور بحوزته على كمية من مسكر ماء الحياة.

وجرى تقديم هذا المشتبه فيه اليوم الاربعاء امام انظار وكيل الملك بقصبة تادلة الذي تابعه في حالة اعتقال .

هذا واستحسنت ساكنة القصيبة هذه العمليات التي يقودها قائد مركز الدرك الملكي والتي تندرج ضمن الحملات الأمنية الاستباقية للقيادة الجهوية التي تروم التصدي لكافة المظاهر الإجرامية ولاسيما تجارة المخدرات وترويج الخمور ومسكر ماء الحياة.

Share Button
2020-06-03 2020-06-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة