عاجل والحمد لله… ازيد من 200 ديال التحاليل ببني ملال للمخالطين ومالين الحوت والأبناك والطكسيات خرجو كلهم مافيهمش الفيروس ومجهودات كبيرة فالتواصل للمديرية الجهوية للصحة

آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 3:00 مساءً
عاجل والحمد لله… ازيد من 200 ديال التحاليل ببني ملال للمخالطين ومالين الحوت والأبناك والطكسيات خرجو كلهم مافيهمش الفيروس ومجهودات كبيرة فالتواصل للمديرية الجهوية للصحة

تاكسي نيوز 

علمت تاكسي نيوز من مصادر مسؤولة ان أزيد من 200 تحلية مخبرية تضم مخالطين اخرين لبائع السمك ببني ملال ، ومجموعة من اصحاب محلات السمك بالمدينة ، وكذا العاملين بالابناك وقطاع الطكسيات الصغيرة والكبيرة ، جاءت جميعها سلبية  ولا يحملون الفيروس. وبالتالي تجنبت بني ملال خطر الاصابات الكثيرة بهذا الفيروس.

وبهذه المناسبة تشيد تاكسي نيوز  بالتواصل الفعال والدائم للمديرية الجهوية للصحة ببني ملال خنيفرة على راسها عبد الرحمان بنحمادي مديرها الجهوي أو هشام الشوبي وفريقه بمكتب التواصل ، دون أن ننسى الدكتور برحال المندوب الاقليمي للصحة ببني ملال ، حيث لا تبخل هذه الاطقم بتزويد الصحافة بالمعلومات اللازمة بغية تنوير الراي العام المحلي والجهوي والوطني بمستجدات كورونا.دون ان نتسى ايضا مجهودات الأطقم الصحية بمختبر التحليلات وبجناح كوفيد وبباقي اقسام المستشفى و التي تعمل على مدار الساعة دون توقف او ملل.

هذا وتشيد الساكنة أيضا بالمجهودات المبذولة من طرف السلطات المحلية على رأسها والي الجهة والأمنية على راسها والي امن بني ملال بالاضافة الى القوات المساعدة والوقاية المدنية وباقي القطاعات المتواجدة في الصفوف الامامية كقطاع النظافة وغيرها.كل هذه الجهود مكنت من تجنيب بني ملال اصابات عديدة ، وحاصرت الفيروس في عدد قليل من المصابين الذين نتمنى لهم الشفاء العاجل.

فمزيدا من الاحتياطات والالتزام بالتدابير الوقائية.

Share Button
2020-06-03 2020-06-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة