“بالأمازيغية”… تاكسي نيوز تقدم برامج وحوارات بالفيديو في ركن “بالأمازيغية” نزولاً عند طلبات قرائنا وهذا فيديو لفلاحين من أعالي جبال أزيلال يوجهون “كلام قاصح” لوزير الفلاحة “أخنوش”

آخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 12:18 صباحًا
“بالأمازيغية”… تاكسي نيوز تقدم برامج وحوارات بالفيديو في ركن “بالأمازيغية” نزولاً عند طلبات قرائنا وهذا فيديو لفلاحين من أعالي جبال  أزيلال يوجهون “كلام قاصح” لوزير الفلاحة “أخنوش”

تاكسي نيوز 

إيمانا منه بالإنفتاح على جميع شرائح المجتمع المغربي بجميع القرى والمداشر في السهل او في الجبل ، سيعمل فريق تاكسي نيوز على تقديم مواد إخبارية ومقالات متنوعة وحوارات باللغة الأمازيغية بالفيديو ، وذلك بهدف تقريب هذه الأخبار المنشورة على الموقع للمواطنين الذين يتحدثون الامازيغية.

ونبدأ بهذا الفيديو الذي يقدم معاناة شريحة الفلاحين بأعالي جبال أزيلال في ظل جائحة كورونا ، وتوجيههم رسالة إلى عزيز أخنوش وزير الفلاحة ، يؤكدون له انهم لا يملكون سوى حمار في الحرث ومنجل في الحصاد ، ولم يستفيدوا من اي مبادرة من الوزارة في هذه الظروف القاسية . فيما يلي الفيديو :

Share Button
2020-05-30 2020-05-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة