بالفيديو والصور… مركز النور للترويض الطبي ببني ملال للأخصائية “إكرام ياسين” في حلة جديدة بأحدث التقنيات والتجهيزات الطبية

آخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 12:32 صباحًا
بالفيديو والصور… مركز النور للترويض الطبي ببني ملال للأخصائية “إكرام ياسين” في حلة جديدة بأحدث التقنيات والتجهيزات الطبية

تاكسي نيوز // خاص 

يَسْتمر مركز النور للترويض الطبي وتخسيس الوزن ببني ملال في تجويد الخدمات المُقدمة لمرتفقيه ، وذلك بانجازه لإصلاحات واسعة على مقره ، واسْتِقْطابه لتجهيزات طبية حديثة.

فمركز النور يُعْتَبر أكبر مركز ترويض خاص ببني ملال بخبرة 9 سنوات ، أُنْجز على مساحة أكثر من 200 متر مربع . ومُجَهز بأحدث معدات العلاج الفيزيائي و الترويض الطبي وتخسيس الوزن ، ومُجهز بجهاز الموجات التصادمية.

ويُشْرف على تسيير هذا المركز المتنوع الأَخِصَّائية إكرام ياسين المعروفة إعلامياً ببرامجها التحسيسية والتوعوية في مجال الصحة ، حيث كانت تُخصص حلقات أسبوعية قَيِّمَة على موقع تاكسي نيوز وعلى مواقع وطنية أخرى.

ويتكون  المركز من أطقم صحية متخصصة ذات كفاءة عالية ومهنية ، ومن قاعات مُتَعَدِّدة قد تستوعب 12 مريضا في الساعة ، كما يتوفر هذا المركز على جميع الشروط الوقائية، لاسيما في ظل جائحة كورونا وما يتطلبه ذلك من تعقيم لجميع المرافق وكذا توفير جميع ظروف النظافة والوقاية للوافدين.

ويَسْتقبل المركز المرضى للعلاج في:

• الأمراض العصبية وحالات الشلل

• في امراض المفاصل والكسور أمراض الروماتيزم (ألم في العمود الفقري ، ألم مفصل الركب…)

• الجهاز التنفسي ،

• ترويض الجهاز التناسلي

• – التصريف اللمفاوي والعلاج بالضغط وتخسيس الوزن وإزالة الشعر نهائيا

للمزيد من التواصل :

21 ، حي العصري (بجوار دير القرآن) – بني ملال هاتف: 0523488434 / GSM: 06 65747704 / البريد الإلكتروني: centre.n.r@gmail.com

قناة يوتوب:

https://www.youtube.com/channel/UCxTpUP_IBYm0JkDcNu3iBUw

فيسبوك:

https://www.facebook.com/centreenourdereeducation/

 
Share Button
2020-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة