الدقيق المدعم يستنفر فقراء بني عياط والمحتجون يفضحون اختلالات تشوب عملية التوزيع واستفاذة الموظفين والميسورين ! -الصور-

آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 1:44 صباحًا
الدقيق المدعم يستنفر فقراء بني عياط  والمحتجون يفضحون اختلالات تشوب عملية التوزيع واستفاذة الموظفين والميسورين ! -الصور-

عبد العزيز المولوع

آحتجت ساكنة جماعة بني عياط باقليم ازيلال بشكل عفوي منذ الساعة التاسعة صباحا من يوم السبت   24 دجنبر 2016 امام مقر القيادة ، حيث توافد عدد كبير من المواطنين بعد حرمانهم من حقهم في الدقيق المدعم، مما دفعهم الى الاحتجاج للمطالبة بتمكينهم من كيس الدقيق الذي يجب ان يستفيد منه الفقراء وليس الموظفين والميسورين كما يحدث ببني عياط على حد تعبيرهم ،و اعتبر المحتجون طريقة توزيع الدقيق ببني عياط تشوبها عدة تلاعبات و إستنكروا وجود مضاربات غير قانونية والعديد من الممارسات المشينة من بعض الأطراف والغموض الذي يلف هذا الملف .

وطالبوا من الجهات المسؤولة  بالوقوف على سير عملية التوزيع بجماعتهم  مع مراعاة من له الاحقية في ذلك مع ضرورة اعلام الجميع بزمان ومكان توزيع حصة الدقيق في كل حصة .

الاحتجاج   الذي استمر لازيد من ساعتين افضى  بعد تدخل السلطة المحلية الى تمكين المحتجين من فقراء بني عياط من مطلبهم المشروع كيس من الدقيق المدعم .

Share Button
2016-12-25 2016-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة