مقال تاكسي نيوز دار قربالة ومروحية تنقد طفل ايت امديس بأعالي جبال أزيلال بأمر من وزير الصحة ورئيس الحكومة

آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 5:50 مساءً
مقال تاكسي نيوز دار قربالة ومروحية تنقد طفل ايت امديس بأعالي جبال أزيلال بأمر من وزير الصحة ورئيس الحكومة

م اوحمي

  كما سبقت الاشارة و بعد نشرنا خبر حالة طفل بالجماعة القروية ايت امديس الذي يعاني من عدم القدرة على التبول و عمره لا يتجاوز السنتين و نصف ، وهو الخبر الذي تداولته مجموعة من المنابر الاعلامية ،  علمنا من والد الطفل ان وزير الصحة لحسن الوردي اتصل به صبيحة يوم الثلاثاء ،  تاسع عشر دجنبر الجاري بأمر من رئاسة الحكومة ،و سأله عن حالة ابنه الصحية و طمأنه.

و صبيحة اليوم الموالي أي صباح أمس حلت هلكبتر تابعة للوزارة و نقلت الطفل ووالدته الى مستشفى محمد الخامس بمراكش ، في ما اكد لنا والده المتواجد بالدار البيضاء انه في طريقه الى مراكش شاكرا كل من ساهم في انقاد حياة ابنه و على راسهم صاحب الجلالة نصره الله و رئيس الحكومة و ووزير الصحة و وسائل الاعلام التي تابعت حالة الطفل.

ومن جهة أخرى وفي تصريح للمندوب الإقليمي لتاكسي نيوز أكد أنه تابع الحالة منذ أول أمس رفقة قائد المنطقة ، وأنه هو من عمل على استقدام المروحية الطبية ونقل الطفل .

دبا حنا تانقولو ليكم شكرا كاع لي ساهم فهاد التدخل من رئيس الحكومة الى المندوب الاقليمي للصحة بأزيلال ، حيك الأهم هو الطفل ينقلوه ويتعالج.

Share Button
2016-12-21 2016-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة