اتحاد أزيلال لكرة القدم يصل إلى مدينة العيون و يبعث رسائل شكر و تقدير للمكتب المسير لفريق مولودية العيون

آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 5:31 مساءً
اتحاد أزيلال لكرة القدم يصل إلى مدينة العيون و يبعث رسائل شكر و تقدير للمكتب المسير لفريق مولودية العيون

م أوحمي

وصل فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم مساء يوم الخميس 8 دجنبر الجاري إلى مطار الحسن الأول بالعيون في رحلة قادته من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء استغرقت ساعة و 20 دقيقة ووجد الفريق في استقباله المكتب المسير لفريق مولودية العيون في مقدمتهم محمد عصافير ابن أيت ماجضن  الذي وفر جميع الإمكانيات من إقامة ووسيلة نقل و .. للفريق عربونا على  الصداقة و الحب الذي يجمع الفريقين .

كما حل بالمطار قائد سابق بقيادة أفورار حسن احسايني الذي يكن محبة خاصة لأبناء أزيلال و بهذه المناسبة يتوجه فيصل أيت إيصحا رئيس فريق اتحاد أزيلال لكرة باسمه الخاص و نيابة عن أعضاء المكتب و محبي الفريق إلى المكتب المسير لفريق مولودية العيون بالشكر الجزيل على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة كما نوه بمبادرات فريق فوسبوكراع .

ومعلوم أن فريق اتحاد أزيلال لكرة خاص آخر استعداداته بملعب مولاي رشيد طيلة صبيحة يوم الجمعة 9 دجنبر الجاري استعدادا لمقابلة يوم غد برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية هواة القسم الأول شطر الجنوب على الساعة الثاني بعد الزوال .

و كانت مناسبة للفريق الزائر أن زار كل المرافق الرياضية للمدبنة و على رأسها القرية الأولمبية التي تضم مجموعة من ملاعب القرب و ملعبين كبيرين و ملاعب أخرى لرياضات مختلفة ,

Share Button
2016-12-09 2016-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة