إعطاء انطلاقة النسخة الثالثة من برنامج فرصتي بالمركز الجهوي للاستثمار من تنظيم مؤسسة مبدأ النجاح بشراكة مع نادي المقاولين الجدد

آخر تحديث : الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 10:51 مساءً
إعطاء انطلاقة النسخة الثالثة من برنامج فرصتي بالمركز الجهوي للاستثمار من تنظيم مؤسسة مبدأ النجاح بشراكة مع نادي المقاولين الجدد

تاكسي نيوز // خاص

تم يوم الأحد 6 أكتوبر إعطاء انطلاقة النسخة الثالثة من برنامج فرصتي بمقر المركز الجهوي للاستثمار الذي تنظمه مؤسسة مبدأ النجاح بشراكة مع نادي المقاولين الجدد بحضور جمعيات المجتمع المدني و كذا المقاولين و المقاولات أعضاء نادي المقاولين الجدد.

اللقاء كان مناسبة لعرض تجارب النسخ السابقة و الأنشطة و الدورات التدريبية التي ميزتها ،كما تم الاستماع لبعض خريجي البرنامج الذين استطاعوا استثمار هذه التجربة في مسيرتهم المهنية. و قد تخلل هذا اللقاء تدخلات لأعضاء نادي المقاولين الجدد الذين شاركوا الحضور تجاربهم في عالم المقاولة الشيء الذي مكن المستفيدين من البرنامج من أخد لمحة عن كيفية خلق مشروع و التحديات التي تواجه المقاولين أثناء تطوير مقاولاتهم.

كما قدمت بعض جمعيات المجتمع المدني و التعاوني تجربتهم الميدانية بالجهة مع الاشارة الى سبل إنجاح المبادرات الجمعوية من أجل المساهمة في خلق تنمية مستدامة لساكنة الجهة. و ختاما قام رئيس مؤسسة مبدأ النجاح بعرض برنامج العمل للنسخة الثالثة من برنامج فرصتي.

و قد تميزت هذه النسخة بعقد شراكة مع نادي المقاولين الجدد لجهة بني ملال خنيفرة و كذا مركز المستقبل للأبحاث والدراسات و التنمية المستدامة. للإشارة فنادي المقاولين الجدد أخد على عاتقه منذ تأسيسه من طرف المركز الجهوي للاستثمار النهوض بالمقاولة بالجهة عبر إشراك جميع الفاعلين في القطاع من مؤسسات عمومية، تنظيمات مهنية و ممثلي المجتمع المدني.

Share Button
2019-10-07 2019-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز