شي وحدين عالام… في الوقت الذي التمس بعض المغاربة العذر لركل طفل مغربي من طرف ايطالي ،زعيمة الفاشيين الإيطاليين تتضامن مع الأسرة المغربية!

آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 3:34 صباحًا
شي وحدين عالام… في الوقت الذي التمس بعض المغاربة العذر لركل طفل مغربي من طرف ايطالي ،زعيمة الفاشيين الإيطاليين تتضامن مع الأسرة المغربية!

سميرة صادوق 

في الوقت الذي التمس فيه بعض المغاربة العذر للعنصريين اللذين اعتديا على طفل مغربي لايتجاوز عمره 3 سنوات بركلة قوية الى بكنه لمجرد قترابه من ابنتهما الرضيعة، وحاول بعض هؤلاء إلقاء اللوم على والدته التي تركت ابنها يقترب من ابنة الايطاليين ، واخرون تفهموا العنصري الاب بكونه خاف من عدوة القبلة ، أمام قسوة البعض من بنو جلدتنا ، خرجت زعيمة الفاشيين بإيطاليا جورجا ميلوني بتصريح مثير للصحافة الايطالية وأعلنت تضامنها مع الاسرة المغربية واعتبر تصرف الزوجين الإيطاليين غير إنساني بتاتا راقضة ما قام به الأب في حق طفل بريء لايتجاوز عمره 3 سنوات.

وكانت ايطاليا قد اهتزت الاسبوع الماضي على وقع تصرف عنصري منقطع النظير حين أقدم أب إيطالي على ركل طفل مغربي عمره 3 سنوات حاول تقبيل طفلته الرضيعة التي كانت ترقد في العربة.وهو السلوك العنصري الأرعن الذي رفضه جميع الايطاليين والمسؤولين الحكوميين.

Share Button
2019-09-09 2019-09-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز