عاجل… جمعية الحراس الليليين تصدر بيانا للرأي العام توضح في ما وقع للحارس الليلي الشاهد الرئيسي في واقعة اطلاق الرصاص ببني ملال وهذه التفاصيل

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:45 مساءً
عاجل… جمعية الحراس الليليين تصدر بيانا للرأي العام توضح في ما وقع للحارس الليلي الشاهد الرئيسي في واقعة اطلاق الرصاص ببني ملال وهذه التفاصيل

تاكسي نيوز /  توصلت تاكسي نيوز بيان للراي العام المحلي والوطني من جمعية الحراس الليليين حول الحارس الليلي الشاهد الرئيسي في واقعة اطلاق الرصاص على الشاب ومقتله ببني ملال .

وهذا نص البيان

عقد المكتب المسير لجمعية الحراس الليليين بني ملال إجتماعا عاديا يوم السبت 24-11-2016 بمقر الجمعية بحي مفتاح قررت خلاله توجيه هذا البيان التوضيحي للرأي العام : انسحب المنخرط محمد سعدان ،الحارس الليلي بحي الضحى من موقع حراسته المذكور جراء تداعيات الحادث المؤلم لمقتل الشاب محمد الهردة رحمه الله برصاص رجال الأمن و تلقي الحارس الليلي لمضايقات و تعرضه لتهديدات جعلته يؤثر السلامة و جعلتنا بعد الإستماع اليه و متابعة أطوار قضيته اولا بأول ندلي بهذه التوضيحات : – الحارس الليلي محمد سعدان كان هو الشاهد الرئيسي ليلة الحادث المشؤوم ،و قد ادلى بشهادته أمام الله و امام المحققين بكل تجرد و حياد.. -لم يتعرض الحارس الليلي لاية ضغوطات قصد تحريف اقواله سواء من ولاية الأمن او النيابة العامة او المجلس الوطني أو اي جهة رسمية أخرى. -الحارس الليلي يؤكد ان المرحوم الذي كان في حالة هيجان هاجم رجال الشرطة لحظة وصولهم بسكين كبير و كان يشكل خطرا عليهم… و أخيرا فجمعية الحراس الليليين بني ملال تقدم تعازيها الحارة لعائلة الهردة في مصابها الجلل …و تتضامن مع “محمد سعدان” في محنته و تدين كل التصريحات التي تمس بنزاهته و صدقه و أمانته .

عن جمعية الحراس الليليين

Share Button
2016-11-30 2016-11-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة