هدشي تايقطع القلب… شوفو لحظة لقاء مي رحمة وابنها المريض بايطاليا عبر الواتساب والابن يستفيق من غيبوبتها ويناديها :”مي مي”=فيديو=

آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 6:57 مساءً
هدشي تايقطع القلب… شوفو لحظة لقاء مي رحمة وابنها المريض بايطاليا عبر الواتساب والابن يستفيق من غيبوبتها ويناديها :”مي مي”=فيديو=

جمال مايس 

مباشرة بعد نشر “تاكسي نيوز” لنداء “مي رحمة” التي ناشدت خلاله جلالة الملك والمحسنين لمساعدتها لرؤية ابنها المريض بالسرطان باحد مستشفيات ايطاليا ، قام بعض المهاجرين المغاربة بزيارة الشاب سمحمد كربوش بالمستشفى والذي يعيش في غيبوبة بسبب اصابته بمرض السرطان ، وربطوا الاتصال عبر فيديو بالواتساب جمع المهاجر المريض بوالدته وشقيقته ، حيث كانت المفاجئة حين نهض الشاب من سريره وهو يشاهد والدته وشرع في النداء عليها في مشهد محزن ويقول :”مي مي” ، وهو ما اثار اندهاش بعض المهاجرين الذين فاجئهم بالنداء على والدته وهو الذي لم يتحدث منذ 8 أشهر.

هذا ولاتزال الأسرة ووالدة الشاب كربوش تطلب من المحسنين ومن السلطات سواء المغربية أو الايطالية ايجاد حل من أجل نقل أمه إلى إيطاليا لرؤية فلذة كبذها وتحقيق أمنية سمحمد المريض بالسرطان والذي يرقد على فراش الموت.

Share Button
2019-08-24 2019-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز