شفار بغا يولي عسكري!…اعتقال أخطر عصابة اجرامية روعت زوار المدار السياحي و كمين للدرك يطيح برئيسها بثكنة عسكرية!

28 نوفمبر 2016
شفار بغا يولي عسكري!…اعتقال أخطر عصابة اجرامية روعت زوار المدار السياحي و كمين للدرك يطيح برئيسها بثكنة عسكرية!

تاكسي نيوز /جمال مايس

 

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن عناصر الدرك الملكي بفرياطة اقليم بني ملال ، تمكنوا من وضع يدهم على صيد ثمين ،يتعلق بأخطر عصابة اجرامية متخصصة في اعتراض السبيل والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح .

فحسب مصدر “تاكسي نيوز” فالدرك الملكي باشر التحقيق في بعض الشكايات الواردة على المركز ، تهم مواطنين تعرضوا لاعتراض سبيلهم بطريق جبل تصميت ببني ملال ، حيث تعرض شاب الى الضرب بواسطة سكين من طرف أفراد العصابة،وسلبوه مبلغا ماليا ،ثم لاذوا بالفرار .

وبعد التحريات التي باشرها رجال حسني بن سليمان ، توصلوا الى هوية اللصوص الجناة ، وجرى ترتيب كمين للاطاحة برئيس العصابة ،الذي كان بصدد التسجيل بسلك الجندية بقصبة تادلة ، حيث باغثوه هناك ،واعتقلوه واقتادوه الى مركز الدرك، حيث دلهم بعد التحقيق معه ،على هوية غريمه الذي يساعده في عملية السرقة والنشل ، فألقي القبض عليه هو الاخر ، وتم حجز دراجة نارية بحوزتهما ،كانا يستعملانها في اعمالهما الاجرامية.

هذا وتم تقديم الموقوفين أمس الأحد أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال ، حيث تم ايداعهم السجن المحلي ومتابعتهم في حالة اعتقال.

جدير بالذكر أن أفراد العصابة كانوا ينشطون داخل المدار الحضري ببني ملال ،وبعدما اشتد عليهم الخناق من طرف الشرطة ، توجهوا الى المناطق الجبلية ، وشرعوا في ترويع الزوار ،حيث كانوا في أغلب الأحيان يستعملون الأقنعة لاخفاء ملامحهم.

الاخبار العاجلة